جديد الموقع

أفضل 5 تطبيقات تعديل الصور و تحريرها على نظام أندرويد

افضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد 2018, برنامج تعديل الصور للاندرويد 2018, برنامج تعديل الصور والكتابه عليها للاندرويد, افضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد 2018, افضل برنامج لتعديل الصور عربي, تحميل محرر الصور, افضل برنامج لتعديل الصور وازالة الشوائب وتجميل الوجه, افضل برنامج لتعديل الصور للاندرويد مدفوع.

السلام عليكم و رحمة الله. من أهم عناصر أي هاتف ذكي هو الكاميرا التي نسنعملها بشكل يومي لإلتقاط الصور، غير إنها ليست كافية للحصول على الصور المثالية المطبوعة في مخيلتنا، لذلك يستعين  الكثير من المستعملين بتطبيقات خاصة لتعديل صورهم قبل نشرها أو مشاركتها، هذه التطبيقات تقوم بتحسين الصور عن طريق مجموعة من المؤثرات المختلفة التي تُظهِر جماليتها بشكل أفضل، و على هذا الأساس. قررت اليوم طرح هذا الموضوع الذي سأتقاسم معك فيه أحسن تطبيقات التعديل على الصور و أكثرها احترافية، فلتختر منها ما يناسب ذوقك.

1 - تطبيق VSCO :
يعتبر أفضل تطبيق لتعديل الصور  على الإطلاق، و هو و هو من أكثر التطبيقات تحميلاً على متجر غوغل بين تطبيقات هذه القائمة، و طبعاً هذا لسبب وجيه !
فهو يجمع بين سهولة الإستعمال و الإحترافية نظراً لتوفره على مجموعة من الأدوات و الخامات سهلة الاستخدام و التي تقوم بلمسات رائعة، كما يأتي VSCO بواجهة بسيطة يسهل التعامل معها حتى بالنسبة لمبتدئ، كذلك يقدم لك خاصية التصوير عن طريقه و التعديل على الصور أثناء التقاطها.

من تطوير شركة  أدوبي سيستمز لإنتاج برامج الغرافيكس والانيميشن المتطورة. و تقدم في إصدارها هذا للأندرويد وسيلة بسيطة جدًا لتحرير الصور بواسطة مجموعة من الخيارات المتقدمة مثل القص، التقويم والتدوير، التباين والإيضاح، تحسين الصور بشكل تلقائي، عمل مرشحات مختلفة.كما يوفر
 أكثر من 20 خامة لتحرير صورك بضغطة زر و يدعم أيضاً إمكانية التعديل على الصور  ذات الحجم الكبير مثل الصور البانورامية و كذى تعديل الصور من نوع RAW.
أيضاً توجد بـ Adobe Photoshop Express ميزة إنشاء حساب تخزين سحابي خاص بقيمة 2 جيجا يمكنك تحميل و تخزين صورك عليه، و طبعاً لا ننسى ميزة مشاركة صورك بعد تعديلها على مواقع التواصل الإجتماعي. 

3 - تطبيق Snapseed :
تطبيق آخر للتعديل على الصور لكن هذا من تطوير شركة غوغل الأمريكية، ما يميزه هو سهولة الإستعمال مع تأثيرات إحترافية خلاّقة.
يقدم Snapseed كافة إمكانيات التحرير الأساسية كما يشبه التطبيق السابق بالقائمة أنه يدعم تعديل الصور من نوع  RAW، و كذى التصحيح التلقائي للألوان مع إمكانية التلاعب بهذا الأخير، على العموم هو تطبيق زاخر بالمميزات و لا يقل عن سابقيه في شيء.


بيكسآرت الأكثر شعبية و الغني عن كل تعريف، و الحائز على مجموعة من الجوائز، تجاوز عدد مرات تحميله 300 مليون مرة، وهو  يوفر لك كل ماقد تحتاجه في عملية التعديل، فيمكنك التقاط الصور عن طريقه و تعديل ألوانها و إضاءتها مع مئات من الأدوات و الفلاتر و التأثيرات الاحترافية، على العموم مــن هــنــا موضوع خاص بهذا التطبيق.

التطبيق الأخير في قائمتنا و يعتبر أيضاً من بين الأفضل في هذا المجال، و يتميز بواجهة بسيطة و خصائص تحرير احترافية متعددة مع باقة من التأثيرات الضرورية و الأساسية، و أخرى جاهزة للتحميل المباشرة عبر التطبيق، لا ننسى أنه يقدم تأثيرات لتحويل الصور الملتقطة إلى صور مرسومة بالرصاص أو الحبر. و تجدر الإشارة إلى أن Pixlr يوفر أيضًا ميزة الكولاج و جمع العديد من الصور في صورة واحدة مع توفير عدة خيارات تعديل و مجموعة من الفلاتر لإضافتها على  هذه الصور، هذه كانت فقط نبذة عن ما يحمله Pixlr أترك لكم الباقي لإكتشافه. 

هنا أكون وصلت معكم لنهاية هذه المقالة، لا تنسى المشاركة إن أعجبك المضمون. أي استفسار يمكنك طرح في التعليقات.

ليست هناك تعليقات