جديد الموقع

أفضل و أقوى ألعاب أندرويد لسنة 2018

افضل العاب الاندرويد بدون نت, افضل العاب الاندرويد 2018 بدون نت, افضل عشر العاب اندرويد, افضل العاب الاندرويد المجانية, افضل لعبة اندرويد للكبار, افضل العاب الاندرويد 2018, افضل لعبة في العالم للاندرويد, افضل لعبة للاندرويد 2018.

كما هو موضح في العنوان، ففي هذا الموضوع سأتطرق إلى أفضل ألعاب الأندرويد التي شهدت أسهمها ارتفاعا كبيراً في السنة الجارية 2017، و أحيطك علماً أخي القارئ أنني في هذه القائمة سأتجنب ذكر تلك الألعاب الشهيرة، مثل أزفلت و أنغري بيرد و نيد فور سبيد و غيرها...، فهي ألعاب معروفة جدّاً و أجده نوع من استغباء للقرائ أن أخبرك بها.
على العموم هذه لائحة أفضل 6 ألعاب رائعة و مجانية جديدة تصدرت متجر غوغل في سنة 2017 :


1 - لعبة Dead Trigger 2 :
لعبة Dead Trigger 2 هي الإصدار الثاني من اللعبة الشهيرة Dead Trigger ، و التي حققت نجاحاً كبيراً، هنا يبرز دورك كمقاتل لوقف زحف الزومبي حيث تقوم بقتالهم بترسانة متنوعة من الأسلحة و الآلات ، الجميل في اللعبة أنها ليست ذلك النوع الكلاسيكي من الألعاب حيث تبقى واقفاً، بل يمكنك التحرك أينما شئت و فق خططك الخاصة.

2 - لعبة SHADOWGUN: DeadZone :
هي عبارة عن لعبة جماعية من نوع إطلاق النار، و تعتبر حالياً من أفضل ألعاب هذا النوع على متجر غوغل، تتميز  بإمكانيات غرافيك عالية الدقة و مؤثرات صوتية رائعة، موضوعها شبيه بحرب عصابات ضمن مهمّات معينة، حيث يجب عليك إبادة الفريق الخصم الذي يمكن أن يكون فريق من أفراد حقيقيين عبر الأنترنت أو فقط من نظام اللعبة حسب اختيارك، أيضاً إذا أردت فهناك نظام اللعب الفردي.
بالنسبة للمؤثرات أعتقد الصورة تتحدث عن نفسها و يمكنكم مشاهدة المزيد من رابط التحميل، أيضاً بالنسبة لمود اللعب الجماعي فأشير إلى أنه يوجد خيار المحادثات الصوتية أثناء اللعب .

3 - لعبة Atomas :
لعبة بازل رائعة و شخصياً أعتبرها من أفضل ألعاب العقل، مبدأها بسيط للغاية حيث تقوم بالحصول علي بعض ذرات الهيدروجين التي يجب عليك تحويلها إلي مواد أخرى، وذلك حسب معرفتك بالتفاعلات الكيميائية لذرّات الهيدروجين، كإشارة يمكنك الإستعانة بالجدول الكميائي فهو سيساعدك كثراً و هو متوفر على محرك البحث غوغل.

4 - لعبة Cut the Rope serie :
واحدة أيضاً من أشهر و أكثر ألعاب الذكاء و التحليل تحميلاً على متجر غوغل، طريقة لعبها سهلة جداًّ، كل ما عليك فعله هو تقطيع الحبال المتّصلة بقطعة الحلوى، لكن ليس عشوائياً بل بطريقة معينة حتى تسقط في فم الشخصية الكرتونية الأساسية للّعبة.
صدر عن هذه اللعبة جزآن، يمكنك لعبهما على حِدىً.
هذا رابط الإصدار الأول (متجر غوغل) : مــن هــنــا.
هذا رابط الإصدار الثاني (متجر غوغل) : مــن هــنــا.


5 - لعبة Derby Destruction Simulator :
طبعاً لابد أن يكون في قائمتنا لعبة سباق سيارات، لكن هذه اللعبة مختلفة قليلاً حيث لا يجب عليك فقط الفوز بالسباق فقط، بل عليك أيضاً تدمير السيارات المنافسة قبل أن تدمّرك هي الأخرى.
توفر لك Derby Destruction Simulator مجموعة من السيارات المقاتلة لتختار منها، كما تقدم حلبات مختلفة و متفاوتة الصعوبة للقتال ، و كلما دمّرت سيارات أكثر حصلت على نقاط أكثر تمكنك من تطوير سيارتك و شراء سيارات أقوي و جديدة، لعبة جميلة و مسلية جدّاً.

6 - لعبة Dungeon Hunter 5 :
لعبة صيد جديدة اكتسبت شعبية واسعة مؤخراً، لكن ليس أي صيد، إنه صيد التنانين و الوحوش من خلال مجموعة من الأسلحة التقليدية و الأسطورية و كذلك عن طريق مهارات سحرية من عالم اللعبة، توفر لك Dungeon Hunter 5 أيضاً إمكانية اللعب الجماعي مع رفاقك عبر الأنترنت.

هنا أكون وصلت إلى نهاية قائمتنا، شكراً على المتابعة.

ليست هناك تعليقات