جديد الموقع

تطبيق مشاركة الملفات بين الاجهزة SHAREit كامل للاندرويد + شرح الإستعمال

تطبيق SHAREit كامل للاندرويد, برنامج لمشاركة الملفات بين الاجهزة, برنامج تبادل الملفات بين الكمبيوتر والجوال, افضل برنامج لنقل الملفات للاندرويد, برنامج ارسال الملفات عبر الواي فاي للكمبيوتر, برنامج مشاركة الملفات للاندرويد, برنامج ارسال الملفات عبر الواي فاي للاندرويد, برنامج نقل الملفات من جوال الى جوال, برنامج لنقل الملفات بين اندرويد و كمبيوتر.
نقدم لكم اليوم تطبيق SHAREit مدفوع للأندرويد، حيث يُعد SHAREit أسرع أداة لتبادل الملفات بين كافة الأجهزة، و يتميز بعدة مميزات أهمها دعمه لنقل كافة أنواع الملفات، وأنّه يستطيع نقل الملفات بسرعة تزيد 200 مرة عن سرعة تقنية Bluetooth كما أنّه لا يحتاج إلى أي وصلات ولا يحتاج إلى اتصال بالإنترنت، كذلك فإنّ التطبيق يدعم النقل بين أنظمة Android و iOS و Windows Phone وكافة إصدارات Windows و Mac OS
يستخدم التطبيق أكثر من 300 مليون شخص حول العالم، ويُعد التطبيق الأول في متجر Google Play في أكثر من 15 دولة.
طريقة نقل الملفات بين الايفون Iphone و الاندرويد android بواسطة تطبيق SHAREit : 
سوف نشرح لكم كيفية نقل البيانات من ايفون الى الاندرويد عبر تطبيق شاريت Shareit . يكفي ان تفتح تطبيق Shareit و تضغط فوق ارسال و استلام، اولا عليك التوجه الى الاعدادات في هاتف اندرويد ثم تدخل الى اعدادت الاتصال اللاسلكي بعد ذلك تشارك الويفي مع جهاز ايفون العامل بنظام IOS.
- الان توجه الى اعدادت الايفون ثم ادخل الى شبكة wifi و انقر فوق الشبكة الأتية من هاتف الاندرويد:
- الان و بعد ربط جهاز ايفون بشبكة ويفي انتقل الى تطبيق شاريت SHAREit اضغط على إرسال في هاتف ايفون و استلام في هاتف اندرويد و اختر الملف او الصورة التي تريد ارسالها و اضغط على ارسال:
- سوف يتم نقل البيانات بسرعة كبيرة:
المتطلبات :
نسخة أندرويد 4.0 أو أعلى.
رقم الإصدار :
SHAREit: File Transfer,Sharing v4.0.8 (Mod AdFree)
روابط التحميل أسفل المقالة. 
صور للتطبيق : 
رابط تحميل التطبيق الإصدار المجاني من متجر غوغل :
مـــن هـــنـــا
تحميل SHAREit (روابط خارجية):
مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا

ليست هناك تعليقات