جديد الموقع

تطبيق Secret Codes لكشف أكواد سرية تظهر خصائص مخفية في جهازك الأندرويد

كشف أكواد سرية في جهازك الأندرويد, اكواد سامسونج اندرويد, شفرات اندرويد, اكواد سامسونج السرية, رموز سامسونج السرية, كود سامسونج الاصلي, اكواد سوني اندرويد, اكواد لينوفو, اكواد htc السريه, الأكواد السرية, أندرويد, أفضل تطبيقات أندرويد , الأكواد السرية هواتف , سامسونج, تطبيق Secret Codes.

كما يعلم الجميع ، يتميز نظام التشغيل أندرويد بجملة كبيرة من الخصائص الخفية التي لا يمكن للمستخدم العادي  الوصول إليها بالطرق البسيطة، هذه  الخصائص المخفية تتطلب إصدار أوامر معينة على شكل أكواد حتى تظهر لك. و هذا هو بيت القصيد من تدوينة اليوم.
فبعض هذه الأكواد متشابه و مشترك بين كل أصناف الهواتف على اختلاف ماركاتها. و هناك أكواد أخرى خاصة بهواتف شركة معينة دون غيرها، لتقريب الصورة لكم أكثر، فالأكوادالتي تميز هواتف سامسونج على قد تختلف عن ما يميز  إل جي أو إتش تي سي أو لينوفو أو موتورولا و غيرها من الشركات.
إذا أردت معرفة و اكتشاف هذه الأكواد هناك طريقتان:

الأولى كلاسيكية نوعاً ما و التي أعتبرها الأصعب و الأكثر إهداراً للوقت، وهي من خلال البحث في محرك جوجل بجملة :  Secret Codes for.
مع إضافة اسم الشركة المصنعة، أو اسم الهاتف نفسه.
الثانية و هي عن طريق تطبيق خفيف و بسيط تتواجد به تلك الأكواد و يوفر عليك كل هذا العناء، بدلًا من  البحث الطويل بين عشرات الصفحات والمواقع على الإنترنت، التطبيق متوفر بالمجان في متجر غوغل (سأضع رابط التحميل أسفل التدوينة).

تطبيق Secret Codes المطور من طرف الشركة الشهيرة OpenView Mobile، يعتبر التطبيق الأول من حيث الجودة في هذا المجال، و هو يقدم كمية كبيرة من الأكواد السرية الخاصة بكل هواتف الأندرويد، سواء الشركات المعروفة و الغير معروفة.
سوف تجد الأكواد في داخل التطبيق متوفرة للتجربة المباشرة كما يوجد في أسفل كل كود نبذة عن الخاصية التي يفعلها.
إذن فكل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق مجانًا من متجر غوغل، ثم الخوض في اكتشاف ما يتوفر عليه هاتفك من خصائص سرية.
للإشارة فاستعمال التطبيق لا يحتاج شرح ، فقط افتحه واضغط لتجربة الكود الذي ترغب به.


يمكنك تحميل تطبيق  Secret Codes عبر متجر غوغل : مـــن هـــنـــا

هنا أكون قد وصلت معكم إلى نهاية هذا الشرح، أستودعكم الله إلى أن ألقاكم في تدوينة جديدة، أي تساؤل أو ملاحظة يمكنكم طرحها في التعليقات.

ليست هناك تعليقات