تطبيق iShredder Pro لحذف البيانات و ضمان عدم استرجاعها للاندرويد

تطبيق ishredder pro مدفوع, طريقة حذف الصور من الجوال نهائيا حتى اصحاب المحلات لايستطيعون استرجاعها, برنامج مسح الملفات نهائيا, طريقة حذف الصور والملفات من الجوال بشكل نهائي وآمن, كود مسح الصور من الهاتف, حذف الملفات نهائيا وبأمان حتى لا يسترجعها احد, برنامج حذف الملفات للاندرويد, برنامج لحذف الملفات نهائيا حتى لا يستطيع اي برنامج باستعادته, طريقة مسح البيانات من الاندرويد.
نقدم لكم اليوم تطبيق iShredder Pro مدفوع للأندرويد، للإستعمال الكامل بدون حدود. كما يعلم الجميع، هناك تطبيقات تقوم باسترجاع ملفاتك المحذوفة وإذا كنت تريد التخلص من هذه الملفات بشكل نهائي, عندي لكم تطبيق يمنحك ذلك .
يُعطيك تطبيق iShredder Pro القدرة على محو كافة بياناتك الخاصة مع ضمان عدم استرجاعها بأية تطبيقات أخرى، وذلك من خلال خطوات بسيطة، فقط قم بتشغيل التطبيق ومن ثم اختر خوارزمية المسح من عدة خوارزميات مُتاحة لديك، وبعد ذلك قم ببدأ عملية الحذف. التطبيق يحتوي على خمسة خوارزميات كما يُمكنه حذف كافة البيانات من على الذواكر الخارجية SSD بتقنيات مُتقدمة.
تطبيق ishredder pro مدفوع, طريقة حذف الصور من الجوال نهائيا حتى اصحاب المحلات لايستطيعون استرجاعها, برنامج مسح الملفات نهائيا, طريقة حذف الصور والملفات من الجوال بشكل نهائي وآمن
المتطلبات :
نسخة أندرويد 3.0 أو أعلى.
رقم الإصدار :
iShredder™ 6 PRO v6.0.8 [Paid]
محتوى الإصدار المدفوع : 
- تطبيق iShredder Pro متوفر مقابل 4 دولار في متجر غوغل بلاي للأندرويد، نقدمه مدفوع مجّاناً على موقع أندرويب.  
روابط التحميل أسفل المقالة. 
صور للتطبيق : 

برنامج مسح الملفات نهائيا, طريقة حذف الصور والملفات من الجوال بشكل نهائي وآمن, كود مسح الصور من الهاتف, حذف الملفات نهائيا وبأمان حتى لا يسترجعها احد, برنامج حذف الملفات للاندرويد, برنامج لحذف الملفات نهائيا حتى لا يستطيع اي برنامج باستعادته, طريقة مسح البيانات من الاندرويد


رابط تحميل التطبيق الإصدار المجاني من متجر غوغل : مـــن هـــنـــا

تحميل iShredder Pro الإصدار المدفوع :
مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا

إرسال تعليق

0 تعليقات