Header Ads

جـديـد

تطبيق هيلو Hello لمعرفة رقم هاتف أي شخص على الفيسبوك

تطبيق هيلو hello, معرفة رقم هاتف أي شخص على الفيسبوك أندرويد,  طريقة معرفة رقم هاتف اي شخص على الفيس بوك للاندرويد, كيفية معرفة رقم هاتف صاحب الفيس بوك, معرفة رقم موبايل عن طريق الفيس بوك, معرفة رقم هاتف شخص, طريقة كشف رقم الهاتف في الفيس بوك, تطبيق hello لمعرفة رقم الهاتف, معرفة حساب الفيس بوك من رقم الهاتف, معرفة رقم تليفون شخص عن طريق اسمه.

سنتطرق في هذه التدوينة إلى موضوع يلقى أهمية كبيرة بالنسبة لفئة واسعة من مستعملي هواتف الأندرويد، و هو طريقة معرفة رقم هاتف صديق معين أو شخص تهتم له ، و هذا عن طريق شبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك٠ كيف ذلك ؟؟؟ 
فقط عن طريق تطبيق Hello، لكن فل يكن في علمكم أن الإصدار القديم هو من يوفر هذه الخاصية، التحديث الجديد لا يدعمها، لذلك سنقدم لكم الإصدار القديم في هذه التدوينة و نقوم بشرحه.
تطبيق هيلو hello, معرفة رقم هاتف أي شخص على الفيسبوك أندرويد,  طريقة معرفة رقم هاتف اي شخص على الفيس بوك للاندرويد, كيفية معرفة رقم هاتف صاحب الفيس بوك, معرفة رقم موبايل عن طريق الفيس بوك
إذن كما سبق و أشرنا فتطبيق hello (الإصدار القديم)  يوفر لك إمكانية التعرف على رقم هاتف أصدقاءك و غير أصدقاءك أيضاً من خلال قاعدة بيانات موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.
الحقيقة أن هذا يبدو لي كسيف ذو حدين، فكما لاحظتم فخصصيتكم أيضا مكشوفة للناس جميعا، مثل خصوصية الشخص الذي تستهدفه بالتطبيق.
أولا يجب عليك تحميل التطبيق (سوف أضع الرابط أسفل المقالة)

بعد الثبيت تقوم بفتح التطبيق بشكل عادي، و إذا أردت معرفة أي رقم هاتف لأي صديق أو لأي أحد آخر على فيسبوك، تذهب فقط إلى القسم الثالث من تطبيق hello ثم ستعثر على قائمة كل أصدقاءك ، و سيظهر لك أسفل كل إسم رقم هاتفه، أما إذا كنت مهتما بأشخاص لا يتواجدون في لائحة أصدقائك، فكل ما عليك هو البحث عن ذلك الفرد، و هذا عن طريق كتابة إسمه الذي يضعه في حسابه الفيسبوك في خانة البحث فقط، و انظر للنتائج.
تطبيق هيلو hello, معرفة رقم هاتف أي شخص على الفيسبوك أندرويد,  طريقة معرفة رقم هاتف اي شخص على الفيس بوك للاندرويد, كيفية معرفة رقم هاتف صاحب الفيس بوك, معرفة رقم موبايل عن طريق الفيس بوك
هناك فئة من الحسابات  الذين ستجدون في أسفل أسماء حساباتهم نو نومبير ، و هؤلاء هم من لم يقوموا بربط حسابهم على الفيسبوك برقم هاتفهم الجوال. لذلك لايمكنك معرفة شيئ عنهم.

للأمانة، لا نخبركم أن التطبيق يعمل مع كل الحسابات أو سيظهر لكم معلومات أي حساب تطلبونه، لكنه يعمل مع مجموعة جيدة، و شخصيا كشفت به كثيراً من الأرقام التي بحثت عنها.

روابط تحميل hello (الإصدار القديم) : مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا
هنا أكون قد وصلت معكم إلى نهاية هذا الشرح، أستودعكم الله إلى أن ألقاكم في تدوينة جديدة، أي تساؤل أو ملاحظة يمكنكم طرحها في التعليقات.

ليست هناك تعليقات