تطبيق تصفح الملفات الجديد ES File Explorer Pro مدفوع للأندرويد

تطبيق تصفح الملفات الجديد ES File Explorer Pro مدفوع للأندرويد

السلام عليكم و رحمة الله، أقدم لكم تطبيق ES File Explorer Pro الجديد، ويعتبر واحدًا من أشهر تطبيقات إدارة الملفات على أندرويد، أبرز ما ستلاحظه هو الواجهة الجديدة كليًا التي وعدا عن التصميم الجديد، توفر إمكانية التحكم عبر الحركات اللمسية مثل الضغط على الملف ثم سحبه إلى إحدى زوايا الشاشة من أجل نقله إلى مكان آخر، مشاركته، حذفه، أو إرساله لاسلكيًا إلى جهاز آخر. عند الضغط على الملف ستظهر الخيارات المذكورة في زوايا الهاتف. وتم أيضًا دعم التنقل بين المجلدات عبر الإزاحة. كما تم إضافة خاصية الوصول السريع التي تسمح من خلال الضغط على زر القائمة بالتنقل بين المجلدات في أماكن مختلفة، وبين المجلدات الموجودة على ذاكرة الهاتف أو على الشبكة (LAN).
 
إحدى الميزات البارزة هي دعم مشاركة الملفات لاسلكيًا عبر نفس الشبكة، وهي مفيدة في حال كان لديك جهازين (مُثبت عليهما ES File Explorer) وأردت نقل أحد الملفات أو المجلدات من جهاز إلى آخر. وأخيرًا يوفر التطبيق الثيم التقليدي القديم للعودة إليه في حال لم يعجبك التصميم الجديد. 
تطبيق تصفح الملفات الجديد ES File Explorer Pro مدفوع للأندرويد
المتطلبات :
نظام أندرويد 4.0 أو أحدث.
رقم الإصدار :
ES File Explorer File Manager v4.2.4.4.1 [Premium] [Mod Extra]
محتوى الإصدار المدفوع : 
1. Fixed Google Drive issue.
2. Added Smb 2.0.
3. Cloud storage issue improved.
كلمات مفتاحية: تحميل es file explorer pro مدفوع, تحميل برنامج es file explorer للاندرويد, تحميل برنامج ES file explorer file manager للأندرويد مجانا, أفضل تطبيق تصفح ملفات للاندرويد, مدير ملفات للاندرويد عربي, تحميل مدير ملفات للاندرويد apk, برنامج مدير الملفات xperia, تحميل برنامج مدير التطبيقات للاندرويد, تحميل مدير الملفات للموبايل, افضل برنامج لادارة الملفات للاندرويد, تحميل تطبيق ملفاتي, تنزيل برنامج ملفاتي.

إرسال تعليق

0 تعليقات