جديد الموقع

شرح تطبيق Eradoo لفرمتة هاتفك عن بعد إذا تمت سرقته أو فقدانه

تطبيق Eradoo، مسح بيانات الهاتف المسروق، فرمتة الجهاز عن طريق الايميل، مسح بيانات الاندرويد عن بعد، طريقة تعطيل الجوال المسروق، مسح البيانات نهائيا من الاندرويد، ارسال فيروس مدمر للجوال، طريقة قفل الجوال المسروق سامسونج، تعطيل جوال سامسونج مسروق.
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته. من أسوء الحوادث التي يمكن أن تواجهها في حياتك التقنية هو فقدانك لهاتفك الذكي، سواء أضعته أو تمت سرقته منك. لكن أسوء أما في الأمر هو أنه و في أغلب الحالات تكون به كمية كبيرة من معلوماتك الخاصة كصورك و أرقامك و رسائلك و أمور عائلية أخرى.. الشيئ الذي أعتبره كارثة خصوصاً إذا سقط في الأيدي الخطأ، فسواء تمت سرقته منك، أو أنك أضعته في مكان ما، المهم هو أن الأمر يشكل خطراً كبيراً على خصوصيتك.
تطبيق Eradoo، مسح بيانات الهاتف المسروق، فرمتة الجهاز عن طريق الايميل، مسح بيانات الاندرويد عن بعد، طريقة تعطيل الجوال المسروق، مسح البيانات نهائيا من الاندرويد، ارسال فيروس مدمر للجوال، طريقة قفل الجوال المسروق سامسونج، تعطيل جوال سامسونج مسروق
و هذا هو الغرض من موضوع اليوم، حيث سأتقاسم معكم طريقة بسيطة و رائعة من خلالها ستتمكن من حذف كل البيانات على هاتفك إذا تمت سرقته منك أو أضعته بصفة عامة، و هذه الطريقة تتم عن بعد و بأساليب عديدة متنوعة و ذكية، كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيق Eradoo و تثبيته في هاتفك، للإشارة هو تطبيق مجاني موجود في متجر غوغل بلاي ( سأضع رابط تحميله أسفل التدوينة ).

الآن، بعد تثبيت تطبيق تقوم بتفعيله من خلال اتباع بضع خطوات سيعرضها عليك في قسم ACTIVATION ( مجرد أمور روتينية).
الجميل في تطبيق Eradoo و ما يميزه عن باقي تطبيقات نفس النوع، هو أنه يستطيع حذف كل بيانات الهاتفك المفقود بإرسالك لرسالة SMS له،  نعم . 

و الشيئ الأكثر من رائع بالنسبة لي هو أنه يمكنك برمجته في حالة إن تم سحب بطاقة السيم Sim card سيفعل خاصية لحذف بيانات الهاتف مباشرة و كلياً،  نفس الشيء إن  تم إستبدالها (Sim card)، بل حتى و إن تم عمل Block للكارت سيم عند إدخال عدد محاولات تجاوز فاشلة لفك القفل بطاقة السيم، فتطبيق Eradoo سيقوم بحذف كل شيئ، و لن يتبقى ما يقلقك.
تطبيق Eradoo، مسح بيانات الهاتف المسروق، فرمتة الجهاز عن طريق الايميل، مسح بيانات الاندرويد عن بعد، طريقة تعطيل الجوال المسروق، مسح البيانات نهائيا من الاندرويد، ارسال فيروس مدمر للجوال، طريقة قفل الجوال المسروق سامسونج، تعطيل جوال سامسونج مسروق
إذا فسارع لحماية خصوصية بياناتك قبل فوات الأوان، فشخصياً أعتقد أن تطبيق من هذا النوع ضروري في هاتفك بل و بنفس أهمية الواتساب و الفيسبوك و غيرها.
بقي الإشارة إلى أنه عند تفعيل خاصية الحذف بعد سحب بطاقت السيم، لا تقم بسحب بطاقتك إلا بعد إزالة الخاصية حتى لا تحذف بياناتك عن طريق الخطأ.
- يمكنك تحميل تطبيق Eradoo من متجر غوغل : مـــن هـــنـــا.

شاهد أيضاً: 
+  تطبيق SD Card Test المدفوع لإختبار و إصلاح الميموري كارد بدون روت. 

ليست هناك تعليقات