جديد الموقع

هل تعلم أن هذا التطبيق معترف به من وكالة الناسا و يجعلك تنام فور استخدامه بدقائق معدودة ؟

لاحظت أنه في الآونة الأخيرة على شبكة الأنترنت، و خصوصاً في المواقع التكنولوجية وجدت عدد كبير من المراجعات لأحد التطبيقات و الذي اكتسب شعبية واسعة خصوصاً بعد أن تم تقييم هذا الأخير من طرف وكالة الفضاء الأمريكية "الناسا"، الشيئ الذي أعطاه مصداقية مطلقة.
وحسب وكالة الناسا فتطبيق Sleep Genius  يساعدك على النوم بشكل جد سريع ، ذلك لأنه تم تطويره من طرف نخبة من علماء النورولوجيا و أيضاً تحت إشراف فريق من المختصين في مجال علم الفلك، و قد دعت إلى تحميل هذا التطبيق واستعماله لتسهيل الخلود إلى النوم في حالة  كنت تعاني من الأرق أو مشاكل النوم عموماً.
صراحة عندما قمت فقط بالقراءة عن هذا الموضوع لم أكن أتوقع الشيئ الكثير، لكن بعد أن جربته شعرت بإرتخاء شديد و لم اتذكر ماذا حصل بعد ذلك، كما أنني طلبت من بضعة أصدقاء تجربته و نفس الشيئ حدث معهم.
و بناءً على هذا قررت أن أتقاسم معكم تحميل، تثبيث و طريقة استعمال هذا التطبيق، ما يجب عليك معرفته هو أن هذا التطبيق غير متاح في جميع الدول العربية و هو الآن حكر فقط على أمريكا و كندا و بريطانيا هههههه (كأنه لا يحق لنا النوم).
لكن، لتحميل هذا التطبيق سوف أضع رابط مباشر أسفل التدوينة يعمل لكل دول العالم.

شرح طريقة استخدام تطبيق Sleep Genius :
1- بعد تثبيت Sleep Genius قم بفتحه و ستظهر لك واجهته على الشكل التالي :
2 - بعد الدخول إلى إعدادات التطبيق ستجد مجموعة من الخيارات، كما توضح الصورة قم بالضغط على Sleep التي ستمكنك من النوم بشكل سريع و تأكد من انك قد قمت بتوصيل سماعات الأذن الخاصة بك في حالة جيدة :
3 - قم بالضغط على كلمة Begin Sleep ، هنا يجب عليك اختيار المدة التي سيتوقف بعدها التطبيق عن العمل وهي 90 دقيقة أو 180 دقيقة ، إن لم تفعل لن يتوقف نهائياً حتى تقوم بإيقافه يدوياً :
4 - كما يمكنك أيضاً أن تقوم باستعمال التطبيق كمنبه عن طريق اختيار Revive Cycle Alram :

- تحميل Sleep Genius من رابط خارجي (apkpure) : مـــن هـــنـــا
- تحميل Sleep Genius من متجر غوغل : مـــن هـــنـــا

ليست هناك تعليقات