جديد الموقع

طريقة استرجاع ملفات، صور، فيديو، رسائل الواتساب، مكالمات و كل شيئ للأندرويد

السلام عليكم و رحمة الله. لسبب أو لآخر، كثيراً ما نعاني من مشكلة حذف ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻤﻠﻔﺎﺕ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺍﻟﺨﻄﺄ لنكتشف فيما بعد أننا مازلنا في حاجة لهذه الملفات، أو يقوم أحد المتطفلين بحذفها أو غير ذلك من الأسباب.  و تصبح المشكلة أعوص إن كان أحد هذه ﺍﻟﻤﻠﻔﺎﺕ يحتوي على ﺼﻮﺭ ﻭ ﻔﻴﺪﻳﻮﻫﺎﺕ خاصة أو ﺸﺨﺼﻴﺔ.
و بناءً على هذا قررت أن أتقاسم ﻣﻌﻚ حل هذه المشكلة، الذي يتمثل في ﺗﻄﺒﻴﻖ ﺃﻧﺪﺭﻭﻳﺪ ﺟﺪﻳﺪ، فعال، و غير مستهلك من طرف العالم العربي، مهمته هي ﺍﺳﺘﻌﺎﺩﺓ كل ﻣﻠﻔﺎﺗﻚ ﺍﻟﻤﺤﺬﻭﻓﺔ على اختلاف أنواعها بكل سهوولة على جهازك ﺍﻷﻧﺪﺭﻭﻳﺪ.
الطريقة بسيطة جداً فقط تابع الشرح في الموضوع.
لكن هناك نقطة هامة تجدر بي الإشارة إليها و هي أن هذا التطبيق يحتاج روت ليعمل على الهاتف، و كمعلومة إضافية لك فإن التطبيقات الفعالة من هذا النوع كلها تحتاج روت.
1 - بعد أن تتأكد أن هاتفك به صلاحيات روت، حمل تطبيق Recovery GT من الرابط ( على متجر غوغل بلاي ) الذي وضعته أسفل التدوينة.
2 - الآن ﺑﻌﺪ أن قمت بتحميل ﻭ ﺗﺜﺒﻴﺖ ﺘﻄﺒﻴﻖ على ﻫﺎﺗﻔﻚ الأندرويد، فقط إفتحه و ستنبثق لك واجهة التطبيق ﺍﻟﺮﺋﻴﺴﻴﺔ كما تظهر الصورة التالية :
3 - و الآن إذا رغبت باسترجاع الملفات المفقودة من هاتفك ،كل ما عليك فعله هو الضغط ﻋﻠﻰ  الخيار كما تشير الصورة أسفله، يجب عليك أن تقوم بالتحديد على ﺍﻟﻤﻠﻔﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ترغب باسترجاعها لديك خيارات واسعة من ‏( ﺻﻮﺭ، رسائل، ﻓﻴﺪﻳﻮﻫﺎﺕ، أرقام، ﻣﻠﻔﺎﺕ، كلمات سر الواي فاي المحفوظة، محادثات الواتساب ﻭ ﺍﻟﻤﺎﺳﻨﺠﺮ، قائمة ﺍﻻﺗﺼﺎﻝ ﻭ ﺭﺳﺎﺋﻞ sms  و غيرها ... )
4 - أخيراً تصرح  ﻟﻠﺘﻄﺒﻴﻖ بصلاحيات الروت  ثم تنتظر ( مدة الإنتظار حسب كمية الملفات المحذوفة ) بينما يعمل ﺍﻟﺘﻄﺒﻴﻖ على تحليل ملفاتك المفقودة.
نقطة مهمة أخيرة تجدر بي الإشارة إليها، و هي أنه يمكن أحياناً أن ﻻ ﺗﺴﺘﺮﺟﻊ ﺑﻌﺾ ﻣﻦ الملفات المفقودة، و هذا راجع إلى ﺍﻟﻤﺪﺓ ﺍﻟﺰﻣﻨﻴﺔ التي تم فيها حذف المحتوى ﻣﺴﺒﻘﺎ، فكلما ﻃﺎﻟﺖ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﺪﺓ قلّت معها ﻧﺴﺒﺔ احتمال نجاح استعادتها .


- يمكنك تحميل تطبيق Recovery GT من متجر غوغل بلاي : مـــن هـــنـــا

ليست هناك تعليقات