جديد الموقع

طريقة إستعادة الأرقام و الملفات المحذوفة من الاندرويد

برنامج استعادة الاسماء المحذوفة من ذاكرة الهاتف اندرويد, استرجاع ارقام الهاتف بعد الفورمات, برنامج استعادة الارقام المحذوفة من ذاكرة الهاتف, استعادة الملفات المحذوفة من الجوال, برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد عن طريق الكمبيوتر, استرجاع الملفات المحذوفة من الاندرويد, برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بدون روت, استرجاع الملفات المحذوفة بعد الفورمات, برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بعد الفورمات, استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر, استرجاع الصور المحذوفة من السامسونج.

هل سبق لك عن طريق الخطأ أن قمت بحذف رقم هاتف من جهازك الأندرويد؟ إذا فعلت ذلك، فأنت تعلم بالتأكيد أنه يمكنك استرداده من خلال حساب GMAIL الخاص بك إذا كنت قد فعلت خاصية التسجيل احتياطي من قبل.
ولكن هل من الممكن استرداد تلك الأرقام و الإتصالات المفقودة مرة أخرى حتى و لو لم تكن عملت نسخة احتياطية على حساب GMAIL؟

اليوم جئتكم بالحل، حيث ستتمكن من استعادة كل أرقامك حتى و لو قمت بعمل فورمات لهاتتفك، و ذلك عن طريق برنامج سهل و بسيط، برنامج Android Data Recovery.
في الحقيقة هذا البرنامج الرائع يسمح لك باستعادة كل أنواع الملفات بضغطة زر و ليس فقط الأرقام، بدون إطالة أترككم مع شرح الإستعمال. 

شرح إستعمال برنامج Android Data Recovery:
1. بمجرد تثبيت وتشغيل البرنامج (روابط التحميل أسفل المقالة)، سوف يطلب منك ربط هاتفك مع جهاز الحاسوب.
قم بوصل هاتفك بالحاسوب، و تذكر أن يكون الهاتف مشحون جيداً.
How to Recover Phone Numbers on Android

2. في حالة حدوث خطأ أثناء الإتصال، ستظهر لك رسالة تطلب منك تمكين تصحيح الأخطاء، كما أنه يجب أن تتأكد من أنك قمت بالوصل بشكل صحيح.
اضغط على OK
How to Recover Phone Numbers on Android
3. بعد تعرف البرنامج على هاتفك، يمكنك الآن القيام بفحص شامل لجهازك الأندرويد.
قم بوضع علامة على العناصر التي تريد استعادتها، و كما تلاحظ يمكنك استعادة كل أنواع الملفات من أرقام، رسائل، رسائل واتساب، فيديوهات، صوتيات و كل شيء..
بعد التحديد انقر Next لبدء الفحص.
How to Recover Phone Numbers on Android

4. عندما تحصل على نافذة كما تظهر الصورة أسفله، قم بالعودة من خلال الضغط على Retry، و ستظهر لك نافذة أخرى حيث ستضغط على Allow يبدأ Superuser بالعمل.
ثم انقر فوق Start على نافذة البرنامج لبدء الفحص. 
How to Recover Phone Numbers on Android
5. عند الانتهاء من الفحص (يدوم حسب حجم الملفات لديك)، سوف تجد كل ما قمت بحذفه.
و كل ما عليك فعله هو الضغط على Recover لإسترداد كل الملفات التى عيّنتها من قبل بما فيها الأرقام ليتم حفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
How to Recover Phone Numbers on Android

رابط تحميل برنامج Android Data Recovery :
مـــن هـــنـــا

ليست هناك تعليقات