جديد الموقع

تطبيق (حقيبة أندرويد) لحل كل مشاكل نظام الأندرويد

اصلاح نظام اندرويد,مشاكل الاندرويد وحلهاحل مشاكل الاندرويد الصيني, برنامج اصلاح اخطاء نظام الاندرويد, اصلاح الاندرويد بدون فورمات, تحميل برنامج اصلاح الاندرويد, برنامج اصلاح اعطال الاندرويد.

أهلاً وسهلاً بكم إخواني الكرام في موضوع جديد أسعى من خلاله لتبسيط حياتك التقنية مع جهازك الأندرويد.
سأتطرق معك اليوم إلى تطبيق تم إنجازه بفضل نخبة من المطورين العرب أقل وصف له هو أنه رائع، فهو تطبيق مهم جدّاً يساعدك على حل أكثر المشاكل شيوعاً في نظام الأندرويد، و هو عبارة عن موسوعة من الحلول العملية لمشاكل أندرويدية مختلفة تصاب بها هواتف الأندرويد، على سبيل الذكر و ليس الحصر المشاكل و الأخطاء المتعلقة بمتجر غوغل بلاي، أو رسائل الخطأ التي تنبثق بدون سبب، أو ارتفاع حرارة الجهاز و كل المشاكل التقنية الممكن أن تخطر على بالك.
لإستعمال التطبيق تقوم بتحميله (سأضع رابط التحميل أسفل التدوينة) و تثبيته بشكل عادي، بعد فتحه ستجد كما قلت موسوعة من المشاكل المرفقة بحلول موضوعة بشكل منظم حسب فئتها.
من أهم الخصائص التي تطبع تطبيق (حقيبة أندرويد) هي أنه :
- يقدم لك حلول لمعظم بل لكل مشاكل النظام التي من الممكن أن تواجهها، كمشاكل الذاكرة، و أعطاب قفل هاتفك الأندرويد دون أن نغفل عن ذكر وجود حلول متنوعة لمشاكل بطئ الهاتف.
- كذلك، يعمل (حقيبة أندرويد) على توفير حلول و توضيحات وافرة لأشهر رسائل الخطأ التي تظهر في شاشة أجهزة الأندرويد، و تعتبر هذه الأخيرة من أصعب ما يمكن أن تواجهه كمستخدم أندرويد حيث أنها في الغالب مبهمة. و أيضاً هنا يقوم التطبيق  بتسهيل الأمور عليك عبر مجموعة من التوجيهات الخاصة بكل رسالة خطأ على حدى. أيضاً، من بين أكثر المشاكل انتشاراً هي أعطاب متجر غوغول بلاي المتكررة كمشكلة فشل إنشاء إتصال موثوق بالسيرفر أو رسائل الأخطاء الخاصة بمتجر غوغل بلاي و غيرها…
و إذا كنت تعاني من مشاكل على مستوى السوفتوير مثلاً  تطبيق معيّن لا يثبت أو لا يستجيب أو  عدم توفر مساحة كافية للتثبيت أو هاتفك محظور من تثبيت التطبيقات أساساً، فمع (حقيبة أندرويد) ستجد شروحات و حلول مفصلة تغنيك عن سؤال أي مختصّ.
- يوفر لك روابط تحميل مباشرة لأفضل و أهم التطبيقات الضرورية لهاتفك كتطبيقات التواصل الإجتماعي و تطبيقات تسريع الجهاز و تطبيقات التعديل على الصور و الفيديو و ما إلى ذلك.
- يمكنك تحميل تطبيق  من متجر غوغل :  مـــن هـــنـــا.
أنقر هنا لتحميل تطبيق حقيبة الأندرويد
أنقر هنا لتحميل تطبيق حقيبة الأندرويد

ليست هناك تعليقات