جديد الموقع

أفضل تطبيقات الاختصارات وتعدد المهام على نظام أندرويد

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته. كما نعلم جميعاً، فنظام أندرويد يتوفر على مجموعة من المميزات التي تُسهل تنفيذ المهام المتعددة، الشيئ الذي ألهم العديد من المطورين إلى تحسين  أسلوب استعمال الاختصارات و تقنيات تعدد المهام. كنتيجة، تم طرح عدة وسائل و تطبيقات جديدة و متميزة تسهّل على المستخدم التنقل بين المهام و الولوج إلى تطبيقاته واختصاراته بفاعلية و سرعة أكبر.
و هذا هو بيت القصيد من تدوينة اليوم، فيما يلي أبرز و  أفضل تطبيقات الاختصارات وتعدد المهام على نظام التشغيل أندرويد. 

تطبيق Omni Swipe
شخصياً أعتبر هذا التطبيق الأفضل في هذه القائمة بفضل شكله و مميزاته وسهولته في الإستعمال. فهو على عكس باقي التطبيقات و الأدوات الأخرى من نفس النوع، ليس لديه أيقونة تشغر مكاناً في الشاشة، و هو مخفي بشكل كامل، إذا أردت إظهاره عندما تحتاجه، فقط قم باللمس و الإزاحة من الزاوية حتي تنبثق لك اختصارات التطبيقات و إعدادات هاتفك و الملحقات و التنبيهات الواردة علي هاتفك الأندرويد بطريقة راقية و مبتكرة. 
أيضاً يمكنك فتح قائمة التطبيق لتخصيصها كما تشاء بالتطبيقات والإعدادات التي تناسب احتياجاتك، و يمكنك استعماله سواء من زاوية اليسار أو زاوية اليمين، فبمجرد السحب من أي ناحية تنبثق لك كل التطبيقات و الإعدادات بشكل جميل و تصبح جميع التطبيقات في متناول يدك. 
التطبيق مجاني و  به إصدار مدفوع.
- يمكنك تحميل الإصدار المجاني مـــن هــــنـــا.
- يمكنك تحميل الإصدار الكامل مـــن هــــنـــا.

تطبيق Easy App Switcher
تطبيق Easy App Switcher يوفر لك طريقة سهلة و بسيطة للوصول السريع إلى آخر التطبيقات التي قمت بفتحها و أيضاً مجموعة الإختصارات التي قد ترغب في إضافتها. أوتوماتيكياً يظهر لك آخر تطبيق قمت بفتحه على شكل أيقونة عائمة في شاشة هاتفك، ما يسهل عليك العودة إليه بضغطة زر واحدة، أيضا توجد إمكانية الإزاحة إلى اليمين أو إلى اليسار لتظهر لك قائمة بآخر عدة تطبيقات التي سبق و فتحتها، جنبا إلى جنب مع الاختصارات التي قمت بإضافتها.  
بشكل عام، هذا التطبيق يوفر لك طريقة سريعة للتنقل بين تطبيقات هاتفك مقارنة مع ما يقدمه نظام الأندرويد بشكل افتراضي مع تحديثاته.
التطبيق مجاني و ليس به خيارات دفع.
- يمكنك تحميله مـــن هــــنـــا.

تطبيق Power Toggles
يعتبر تطبيق Power Toggles من أفضل التطبيقات التي مهمتها عمل اختصارات الإعدادات السريعة، حيث يمكنك هذا التطبيق من عمل الاختصارات على شكل ودجات () في الشاشة الرئيسية لهاتفك، أو  من خلال شريط جديد يضاف إلى درج التنبيهات. 
تطبيق Power Toggles يدعم أيضاً إضافة أكثر من 40 إعداد سريع، مع إمكانية إضافة اختصار لتطبيقاتك المفضلة. ما يميز Power Toggles عن غيره هو قابليته للتخصيص و التعديل مما يسمح لك بتغيير تصميمه حسب ما يناسب احتياجاتك.
التطبيق مجاني و ليس به خيارات دفع.
- يمكنك تحميله مـــن هــــنـــا.

تطبيق Floating Apps
تتمثل فكرة Floating Apps في توفير مجموعة من التطبيقات العائمة التي سيمكنك استعمالها في نفس الشاشة و أنت تستعمل تطبيق آخر.
بعبارة أخرى، يمكنك تصفح خرائط غوغل أثناء الو أنت تدردش على واتساب، أو تستطيع تصفح فيس بوك و أنت تشاهد فيديو على تطبيق يوتيوب و هكذا...
ما يجدر بي الإشارة إليه، هو أن مجمل التطبيقات التي يمكنك جعلها عائمة هو 32 تطبيقًا (Video player ،  Facebook ، Google plus ، Music player ، PDF viewer ، Twitter  Youtube  و غيرها..) و عموماً كل التطبيقات الشائعة و المشهورة مدعومة، كما يمكنك أيضاً صنع تطبيقك العائم الخاص بك، و ذلك فقط من خلال وضع عنوان الويب الخاص بهذا الموقع أو الخدمة التي ترغب في إنشاء اختصار عائم لها.
التطبيق مجاني و  به إصدار مدفوع.
- يمكنك
تحميله مـــن هــــنـــا.

هنا أكون قد وصلت معكم إلى نهاية هذا الشرح، أستودعكم الله إلى أن ألقاكم في تدوينة جديدة، أي تساؤل أو ملاحظة يمكنكم طرحها في التعليقات.

ليست هناك تعليقات