القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة السرعة والتركيز Piano Tiles 2 كاملة للأندرويد (تحديث)

إذا كنت تحب ألعاب السرعة والتركيز والمهارة، يمكنك تجربة العملاقة Piano Tiles 2، اللعبة التي حققت شهرة واسعة في الفترة الاخيرة وتعدي عدد تحميلاتها المئة مليون تحميل.
نظام اللعبة هو أنك بحاجة الي الضغط علي القطع السوداء فقط مع الموسيقي، يجب عليك أن تكون سريع الملاحظة والحركة، حيث أن كلما يزداد الرقم المكتوب اعلي منتصب الشاشة تزداد السرعة معة، يوجد داخل كل مرحلة او اغنية 3 نجوم عندما ينتهوا تبدأ مرحلة الكؤوس والتي تتطلب سرعة كبيرة لإتجيازها والوصول لرقم كبير، يمكنك الحصول بعد علي ألماس وعملات ذهبية من كل اغنية، تتيح لك اللعبة في بعض الأوقات اكمال اللعب اذا تعثرت ولم تضغط علي القطع السوداء أو ضغطت علي شئ اخر غيرهم.
يوجد داخل اللعبة الكثير من الموسيقي الشهيرة التي قام بتلحينها وعزفها اشهر العازفين علي مر التاريخ.

طريقة اللعب سهلة وبسيطة لكنها تحتاج للسرعة ليس الا، ويوجد مستويات داخل اللعبة يزداد مستواك كلما استطعت الوصول لرقم كبير في العديد من الموسيقي، وبزيادة مستواك تحصل علي الألماس والعملات الذهبية ويتم فتح البومات موسيقية جديدة لك، ويمكنك شراء موسيقي جديدة عبر الألماس، ومن المتاح لك حفظ الموسيقي المفضلة لديك ايضاُ.
داخل اللعبة يمكنك التسجيل بحسابك في موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيس بوك، وهذا بغرض حفظ تقدمك في اللعبة والاستمتاع بتقدمك ومستواك في العديد من الاجهزة، حجم اللعبة هو 30 ميجابايت.
المتطلبات :
نظام أندرويد 4.0.3 أو أحدث.
رقم الإصدار :
Piano Tiles 2™ v 3.0.0.656 [Mods]
محتوى الإصدار المدفوع :
1. Infinite Energy.
2. Massive Coins For Daily Rewards.
3. Unlock All Songs (Included Vip Songs.
4 Free Shopping.
روابط التحميل أسفل المقالة.

صور من داخل اللعبة :

رابط تحميل الإصدار المجاني من متجر غوغل : مـــن هـــنـــا

رابط تحميل اللعبة مهكرة : 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات