جديد الموقع

لعبة عشاق الساحرة المستديرة Dream League Soccer 2017 مدفوعة للأندرويد Mod - آخر إصدار

هذه اللعبة التي حصلت علي شهرة كبيرة في فترة قصيرة وإستطاعت خلالها ان تحظي بإعجاب الكثيرين.لعبة متميزة من تطوير شركة FirstTouch يمكنك خلالها أن تبني فريق الأحلام الخاص بك كما يظهر من اسمها. ستبدأ داخل اللعبة كمدرب لفريق يسمي Dream FC ويمتلك لاعبين متوسطي القدرات، ولكن يمكنك أن تشتري لاعبين حقيقيين من كل الفرق ومختلفي القدرات من خلال المتجر بواسطة النقود التي تحصل عليها عند الفوز بالمباريات. 
يوجد ست أقسام داخل اللعبة، في البداية سوف تكون في القسم الأكاديمي ثم صعد تدريجياً الي القسم الثالث ثم الثاني، ثم بعد ذلك تصعد للقسم الأول لتصل إلي قسم الشباب، وهذا معناه أنك وصلت لقسم النخبة! هدف اللعبة الأساسي هو ان تقوم بالتقدم بفريقك خطوة بخطوة حتي تصل لقسم النخبة، وذلك من خلال إكمالك لما يطلب منك في كل موسم، إذا استطعت الفوز في قسم النخبة سوف تصبح النجم رقم أربعه عشر، وبذلك سوف تستطيع المشاركة في كأس العالم، إذا إستطعت الفوز به سوف تكون نجم العالم، وإذا استطعت الفوز به مجدداً ستعود للعب أسطورة First Touch United من خلال إختيار فريق الأحلام الذي ستشارك به في التحدي النهائي، إذا فزت به سوف تعود لدوري النخبة ثم تكرر هذه الدورة. 
تفاصيل اللعبة جيدة حيث يمكنك تغيير طقم اللاعبين الخاص بفريقك وتعديل تصميم الملعب الخاص بك بكل التفاصيل. يجب عليك العلم أن يمكنك تغير أسم الفريق الخاص بك وإزالة اسم Dream FC وأيضاً تغير شعار فريقك لأي شعار تريدة عن طريق وضع رابط مباشر لصورة هذا الشعار، ويمكنك ايضاً ان تقوم بمنافسة لاعبين عبر الإنترنت.
الرسوميات داخل اللعبة جيدة بالإضافة الي الأصوات وهذا يضمن لك تجربة ممتعة حقاً، حجم اللعبة هو 312 ميجابايت.
المتطلبات : 
نظام أندرويد 4.0 أو أحدث 

رقم الإصدار : 
Dream League Soccer 2017 v4.16 [Mod Money]

محتوى الهكر في هذا الإصدار : 
شراء كل شيئ بالمجان.

روابط التحميل أسفل المقالة.
صور من داخل اللعبة : 

رابط تحميل الإصدار المجاني من متجر غوغل : مـــن هـــنـــا

رابط تحميل اللعبة مهكرة : 

ليست هناك تعليقات