تطبيق Wossip – Tracker for WhatsApp للتجسس على واتساب أي شخص

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته. الكثير منا يرغب فى معرفة إذا كان صديقة أو زوجته أو صديقتة دخلت إلى الواتساب أم لا ودخلت إلى الواتس كم مره وما هي المدة الزمنيه التى قامت بالدخول إلى الواتسآب فيها وإذا كانت قامت بحذرك فهذا لن يمنع تطبيقنا اليوم من أداء عملة بل وسيعطيك تنبيها عند قيام الشخص الذي حددته بتغيير صورتة الشخصيه أو حتي قام بأي نشاط على حسابة على الواتساب وتطبيقنا اليوم تجسس لا يسمح لك بقراءة رسائل الشخص الآخر مع أي أشخاص أخري ولكن متابعته فقط ومعرفة مواعيد دخولة وخروجه وغير ذلك.

مميزات التطبيق:
- مجانية التحميل من متجر جوجل بلاي لأول 7 أيام ويمكنك مسحه وتثبيته مره أخري للاستفاده من الفترة المجانية مرة أخري.
- سهولة الاستخدام عن طريق واجهتة المميزه والبسيطه.
- سيظهر لك البرنامج الوقت الذي قام فيه بتسجل الدخول لحساب الواتس اب الخاص به ومتى سجل الخروج.
- سيرسل لك التطبيق تنبيه حين يقوم صاحب الحساب المُراقب بتغيير صورة الحساب الخاصة به أو إي تغير في حسابه مثل أضافه أي منشور حالة جديد إلي حسابه.
- سيتم إرسال اشعار في كل مرة يقوم فيها هذا الشخص بفتح وغلق التطبيق .
- العديد من الأشياء الرائعة الأخرى .
- لقد تمكن هذا التطبيق المميز من الحصول على عدد مرات تحميل كبير في مدة قصيرة فلقد وصلت عدد مرات تحميله إلي أكثر من 500 الف تحميل.

كيفية عمل التطبيق:
أولاً : بعد ان تقوم بتثبيت البرنامج سيطلب منك التسجيل بالبريد الإلكتروني الخاص بك ثم يقوم بإرسال كود تأكيد ولذلك يجب إن يكون البريد الذي قمت بوضعه صحيح حتي تتمكن من كتابة الكود المُرسل لك ،وبعدها ستجد بإن التطبيق يعرض عليك استخدام الخدمة مجاناً لمدة سبعة أيام أو اختيار الخدمة المدفوعة لمدة معينة حيث تقوم انت بتحديد تلك المدة التي تود استخدام التطبيق خلالها ولكني أري بإن الفترة المجانية هي فترة كافية ثم سيعرض عليك قائمة أصدقائك المشتركين على تطبيق الواتس اب كما هو موضح بالصورة التالية :

ثانياً : تقوم باختيار الشخص الذي تود التجسس علي حسابه حيث سيظهر لك البرنامج الوقت الذي قام فيه بتسجل الدخول لحساب الواتس اب الخاص به و متى سجل الخروج كما سيرسل لك التطبيق تنبيه حين يقوم صاحب الحساب المُراقب بتغيير صورة الحساب الخاصة به أو إي تغير في حسابه مثل أضافه أي منشور حالة جديد إلي حسابه كما سيتم إرسال اشعار في كل مرة يقوم فيها هذا الشخص بفتح وغلق التطبيق .
ثالثا: يمكنك بعد انتهاء الفتره المجانيه أن تقوم بحذف التطبيق بالكامل ثم إعادة تثبيته مرة أخري والاستفاده من الفترة المجانيه مرة أخري

يمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي : Wossip – Tracker for WhatsApp .

إرسال تعليق

0 تعليقات