القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Equalizer Music Player Booster لرفع صوت الهاتف عن الحد المتاح

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته. الكثير منا اخوتي واخواتي يعاني فى كثير من الأحيان عند تحميل فيديو أو مقطع صوتي فيكون صوته منخفض للغاية على الرغم من أننا نقوم بضبط صوت الهاتف على أعلى درجة ممكنه ولكن العيب غالبا ما يكون فى المقطع الذي قمت بتحميله ولكن هذه لم تعد مشكله بعد الآن فتطبيقنا اليوم يقوم بمضاعفة قوة وشدة الصوت أضعاف كثيره حتي تقوم بسماع الفيديو بكل وضوح ولا يقوم هذا التطبيق مثل باقي التطبيقات بتقليل جودة الصوت عند رفع الصوت ولكنه يحافظ على جودة الصوت بل وأحيانا يقوم بتحسينها.

مميزات التطبيق:
- حصل على تقييم نهائي  4.3.
- سهولة الاستخدام عن طريق واجهتة المميزه والبسيطه.
- يعمل على تضخيم الصوت لهاتفك و يجعلك لا تجد مشكلة حتى إذا وجدت ملف صوتي منخفض لأنك بكل بساطة تستطيع جعل الصوت مرتفع أضعاف الصوت الأصلي دون التأثير على جودة الملف.
- لا يعمل على تضخيم صوت الرنين لهاتفك فقط بل هو يعمل على زيادة أو رفع صوت كل الملفات الصوتية الموجودة بهاتفك .
- العديد من الأشياء الرائعة الأخرى.
- لقد تمكن هذا التطبيق المميز من الحصول على عدد مرات تحميل كبير في مدة قصيرة فلقد وصلت عدد مرات تحميله إلي أكثر من 50 مليون تحميل.
كيفية عمل التطبيق:
أولاً : قم بالضغط علي كلمة فتح أو Open وعندها ستجد هذه الوجهة الافتتاحية للتطبيق كما هو موضح بالصورة التالية :
ثانياً : تختار Music  أو الموسيقى وبهذا يفتح كل الملفات الصوتية الموجودة على هاتفك من خلال التطبيق و بعدها عليك إختيار إي ملف تريد سماعه وبعدها تجد كانه Equalizer او ميكسر صوت و تجد المفاتيح في المنتصف كما موضح أمامكم في الصورة التالية :
ثالثاً : لتعمل على تضخيم الصوت يجب عليك رفع كل مفاتيح الصوت من الوسط إلى اعلي و تمتع بعد ذلك بأعلي صوت تحصل عليه من هاتفك كما موضح لك في الصورة القادمة :

- يمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي من هذا الرابط : Equalizer Music Player Booster .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات