القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل ثلاث مواقع يستعملها أصحاب المدونات لتحميل الألعاب والتطبيقات المدفوعة على جوجل بلاي مجاناً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته. في كثير من الاحيان قد ترغب في تحميل لعبة او تطبيق وتجده انه مدفوع ، وهناك امامك خيارين اما الدفع او البحث عنه في شبكة الانترنت ، ولهذا هناك العديد من المواقع التي تقدم لك هذه الخدمة وتتيح لك تحميل العديد من الالعاب والتطبيقات المدفوعة مجانا .
الموقع الأول :
androeed موقع روسي (يدعم ايضا اللغة الإنجليزية) متجدد في طرح الألعاب الجديدة والمهكرة لأجهزة الأندرويد وأي تطبيق مدفوعاً كان أو مجاني ستستطيع إيجاده ، الموقع خالي من الاعلانات تماما والتحميل يكون بروابط مباشرة لا تنبثق الإعلانات المزعجة عند الضغط على أي رابط مقارنة بالمواقع الأخرى ، كل هذا دفعني لمشاركته معكم في هذه التدوينة ، ولن تبحثوا بعد اليوم على أي موقع آخر لتحميل الألعاب المهكرة وكل ماتريده على منصة الأندرويد.
الموقع الثاني :
وفي حالة لم تجد التطبيق المراد اقدم لكم موقع ثانيlenov وهو افضل في توفير أخر الإصدارات الموقع يدعم فقط اللغة الروسية ( يمكنكم الاستعانة بترجمة جوجل لكنها غالبا ماتكون رديئة ),لكنه يحتوي على الكثير من الإعلانات والتي قد تكون في بعض الأحيان مخلة للأدب رغم استعمال AdBlock الموقع خالي من الفيروسات والبرامج الضارة.
وهناك موقع ثالت revdl وهو من أفضل المواقع نظراً لعدم وجود الإعلانات وتوفره على جميع التطبيقات التي قد تحتاجها و قد ترغب في تحميلها.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات