القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة جديدة للتحكم في أي هاتف أندرويد عن بعد من خلال هذا التطبيق الرائع

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته. في هده التدوينة سأريك طريقة التحكم عن أي هاتف أندرويد عن بعد ، الطريقة ليست عبارة عن إختراق أو أي شيء من هذا القبيل ، هذه الطريقة فقط أطرحها لأزيد من رصيدك المعرفي فقط ، وحتى إن أردت أن تستعملها لغرض الإختراق فهذا لن يفيدك .

الطريقة أو التطبيق إن صح التعبير سيفيدك في حالة ما كنت تريد أن تتحكم في جهاز صديقك البعيد عنك مثلا هو في بيته و أنت في بيتك فيمكنك يا صديقي الاستعانة بهذا التطبيق لأنه يوفر لك هده الخدمة ، التطبيق شبيه ببرنامج teamviewer  الذي يستعمل للتحكم بالحواسب ،التطبيق يأتي بإسم   Inkwire Screen Share + Assist يمكنك تحميله من الرابط أسفل التدوينة.
فبعد تحميله يا عزيزي القارئ على كلا الجهازين ( الجهاز المراد التحكم فيه و الجهاز المراد التحكم به )  تقوم بالدخول إلى التطبيق في كلا الهاتفين ,ثم بعد ذلك تنبثق لك نافذة على هذا الشكل (الصورة التي أسفل هذه الفقرة ) ،فبعد ذلك تضغط في الجهاز المراد التحكم به على Access أما بالنسبة للجهاز المراد التحكم فيه تضغط على Share .
ثم بعدها سيظهر في الهاتف الذي قمت بالضغط فيه على Share  مجموعة من الأرقام التي تعتبر المفتاح الذي ينبني عليه التطبيق فتقوم بإرسالها أو إدخالها في الهاتف الذي ضغطة فيه على Access ،
فبعد إدخال الأرقام تقوم بالضغط علىAccess و تنتظر حتى يقوم بعمل Conecte ثم بعد ذلك تتحكم في الهاتف بطريقة عادية جدا . للإشارة التطبيق يحتاج لصبيب الانترنت على كلا الهاتفين لكي يعمل . فبدون الإنترنيت لن يعمل للاسف.

رابط تحميل التطبيق من متجر غوغل  :  Inkwire Screen Share + Assist .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات