القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل اللعبة القتالية Injustice 2 مهكرة للأندرويد - آخر تحديث

لعبة Injustice 2 للأندرويد, لعبة Injustice 2 مدفوعة للأندرويد, لعبة Injustice 2 مهكرة للأندرويد, لعبة Injustice 2 كاملة للأندرويد, لعبة Injustice 2 مكركة, لعبة Injustice 2 مود.

نبذة عن اللعبة : Injustice 2 هي لعبة قتال من مطور مورتل كومبات. اللعبة تجمع شخصيات عالم DC مثل سوبرمان و باتمان في لعبة قتال شبيهة نوعاً ما بلعبة مورتل كومبات.
تتميز Injustice 2  برسوم ممتازة و متفوقة على معظم ألعاب القتال الأخرى، سواء الخلفيات بحركتها الدائمة أو الشخصيات و تفاصيل ملابسها و وجوهها، خاصة تعابير الوجه في المشاهد السينمائية. وكلعبة قتال فالحركة سلسلة بتردد ٦٠ إطار في الثانية.

كما أنها تتوفر على نظام قتال ممتع و عميق، فهناك ثلاث أزرار للضرب بقوات مختلفة، بالإضافة إلى زر خاص بكل شخصية و زر للتفاعل مع المرحلة، مثل أخذ برميل و رميه على العدو. أيضاً هناك عداد يمتلئ مع الضرب وتلقي الضربات، و بالإضافة إلى استخدام العداد لتنفيذ الحركات الخارقة، تستطيع أيضاً استخدام جزء منه للإفلات من الضربات الأرضية و الهوائية و التنقل بسرعة خلف العدو عن طريق زر يسمى burn meter، و أيضاً في مواجهة تسمى clash يقوم كلاكما بمراهنة جزء من العداد يؤدي إلى تلقى ضربة أو تفاديها على حسب الكمية المراهن عليها من كل لاعب.

على العموم Injustice 2 لعبة ممتعة سواء لعشاق الشخصيات أو الجديدين عليها، مع نظام قتال جيد و محتوى غني و القدرة على جعل اللعبة كما تريد. قد لا تكون كثير من الشخصيات معروفة للعامة أو جذابة، ولكن غنى المحتوى يعوض ذلك نوعاً ما.
تحميل اللعبة القتالية Injustice 2 مهكرة للأندرويد
المتطلبات :
نظام أندرويد 4.4 أو أحدث.
رقم الإصدار :
Injustice 2 v2.3.2 (Mod)
محتوى الإصدار المهكّر :
1. God Mode.
2. High Damage.
3. No Skill Cooldown.
4. Instant Swap.
روابط التحميل أسفل المقالة. 
صور من داخل اللعبة :
لعبة Injustice 2 للأندرويد, لعبة Injustice 2 مدفوعة للأندرويد, لعبة Injustice 2 مهكرة للأندرويد, لعبة Injustice 2 كاملة للأندرويد, لعبة Injustice 2 مكركة, لعبة Injustice 2 مود
رابط تحميل الإصدار المجاني من متجر غوغل : مـــن هـــنـــا

رابط تحميل Injustice 2 مهكرة :
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات