القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق لإرسال و استقبال الملفات بين هواتف جميع الشركات

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته. تطبيق Fast File Transfer Pro تطبيق رائع وجميل حيث يقوم بإرسال و استقبال الملفات بين هواتف جميع الشركات.
يستخدم التطبيق خدمة الواي فاي لتأسيس اتصال بين الأجهزة و لكن لا يحتاج إلى الإنترنت لكي يعمل، و نظرا لسرعته العالية، يعتبر التقنية الأولى الموصى باستعمالها لنقل الملفات، و بصفة خاصة إرسال الملفات الكبيرة.

+ تطبيق Fast File Transfer Pro شبيه بwifi direct الدي في هواتف سامسونج، بمعني انك لو أردت إرسال ملف من هاتف سامسونج لهاتف سامسونج آخر يمكنك استعمال الwifi direct الموجودة في هاتفكما الإثنين ، لكن لو من سامسونج لتليفون سوني او htc او Huawei او اي نوع آخر لا تستطيع ذلك، و هنا يأتي دور Fast File Transfer Pro لأنه يقوم بالاستقبال و الإرسال لكل أنواع الهواتف.
+ التطبيق يدعم جميع صيغ الملفات و يدعم إرسال ملفات كثيرة في آن واحد ، فهو يعتمد علي خاصية wifi tethering الموجودة اساسا في الاندرويد .
+ في أول مرة ستشغّل التطبيق سيطلب منك أن تختار اسم وباسورد للواي فاي خاصتك (تذكر جيداً ما ستدخله).
+ للإستعمال ستذهب للملف الذي تريد إرساله وتختار مشاركة أو share لو ملف واحد لكن لو أكثر من ملف ستقوم بتحديد الملفات التي تريدها، وستجد من ضمن الخيارات المتاحة المشاركة fast file transfer، اضغط عليها و سيفتح البرنامج أوتوماتيكياً و سيخبرك خطوة بخطوة كيف يتستقبل الملف في الهاتف الثاني.
المتطلبات :
نظام أندرويد 2.3 أو أحدث.
رقم الإصدار :
Fast File Transfer Pro v2.1.2
محتوى الإصدار المدفوع : 
- بدون إعلانات. 
- فتح كل الأدوات التي تحتاج عضوية VIP.
روابط التحميل أسفل المقالة. 
صور للتطبيق :

تحميل التطبيق الإصدار المجاني من متجر غوغل : مـــن هـــنـــا

تحميل Fast File Transfer Pro الإصدار المدفوع:
مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا
أو مـــن هـــنـــا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات