القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق اللانشر Action Launcher كامل للأندرويد بدون إعلانات

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته. أعلن الفريق المطور لتطبيق Action Launcher عن تحديثٍ جديد وضخم يجلب الكثير من الميزات الخاصة بلانشر بيكسل الخاص بهواتف جوجل، مع توفير الكثير من الخصائص التي كانت محصورة بالنسخة المدفوعة.

يشتهر التطبيق بفضل إمكانيات إنشاء الاختصارات والوصول السريع التي يتيحها للمستخدمين، وكمثال، فإن سحب الشاشة لليمين سيؤدي لإظهار كافة التطبيقات مرتبة بشكلٍ أبجديّ، أو يمكن إنشاء “حركة Action” عبر السحب الشاشة من طرفها اليساريّ، وأخيرًا ميزة Shutter التي تتيح إنشاء ويدجت أو غلاف مُخصص لأي تطبيق بمجرد تحريك الإصبع فوق أيقونته.
 فيما يتعلق بالواجهة، التطبيق يمتلك نفس واجهة بيكسل لانشر الخاص بهواتف جوجل، مع دعمٍ لميزة اختصارات التطبيقات App Shortcuts وإمكانية جلب الإعدادات الخاصة بالمجلدات والصفحة الرئيسية من أي لانشر آخر قد يكون مثبتًا على الهاتف. قام الفريق المطور للتطبيق بتحسين الأيقونات لتضم الآن رمزًا صغيرًا على جانبها اليساريّ السفليّ، وعبر كل رمز سيتمكن المستخدم من الوظائف الإضافية التي يمكن القيام بها عبر التطبيق: بعض التطبيقات ستدعم ميزة الاختصارات، وبعضها الآخر سيدعم ميزة Shutter، والبعض الآخر سيدعم الميزتين معًا، بمعنى أن الضغط المطول على أيقونة سيؤدي لإظهار قائمة الاختصارات الخاصة به، وتحريك الإصبع فوقه سيؤدي إما لإنشاء ويدجت أو تنفيذ مهمة ما مرتبطة به، مثل تشغيل أغنية معينة عند المسح فوق أيقونة Google Play Music.


المتطلبات : 
نظام أندرويد 4.1 أو أحدث

رقم الإصدار : 
Action Launcher - Oreo + Pixel on your phone v31.2 [Plus]

تحميل الإصدار المجاني من متجر غوغل : مـــن هـــنـــا

تحميل الإصدار المدفوع : 
مـــن هـــنـــا أو  مـــن هـــنـــا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات