القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة سرية جديدة للحصول علي سرعة نت مضاعفة على هاتفك و بدون تطبيقات

السلام عليكم و رحمة اللّه. من أكبر المشاكل التي نعاني جميعاً منها هو ضعف الأنترنت. لا أريد الإطالة في مقدمة هذا الشرح فنحن كما تعملون في دول عربية شعار شركات الإتصالات فيها هو ضعف المنافسة و تردّي مستوى الخدمات.
لذا فإنت كنت تعاني من هذا المشكل فهذا الموضوع يهمك بالتأكيد ، فاليوم سأرعكم علي طريقة جديدة و حصرية لتسريع النت علي هاتفك و تصفح المواقع بشكل جنوني بدون الحاجة إلي أي تطبيقات فقط إلي بعض الأكواد ، و ستجد في نهاية التدوينة هذه الأكواد و هما اثنين الأول السرفير البريطاني و الثاني السرفير الكندي استعمل منهما ما تريد. فالنبدأ.

- شرح الحصول علي سرعة أنترنت مضاعفة في هاتفك بدون تطبيقات :
1 - أول شيئ تقوم بالذهاب إلى الإعدادات، ثم خيار more و تنقر على VPN كما في الصورة :
2 -ثم بعدها تقوم بالنقر علي كلمة إضافة شبكة VPN ، ثم بعدها تقوم بإعطاه اسم يمكنك كتابة أي اسم مثلا انا كتبت Mashrou7 ، ثم بعدها سيطلب منك PPTP SERVER أو عنوان الخادم ( تجده أسفل ) ، ثم بعدها تضغط علي حفظ او save لإتمام الأمر كما في الصورة : 
3 - في هذه الخطوة ستجد أنه تم إنشاء شبكة  الـvpn باسم Mashrou7 كما تشير الصورة :
4 - أنقر على الـvpn ،و بعدها ستدخل الــusername الموجود أسفل الموضوع ، ثم تدخل الــPassword الذي كذلك وضعته في الأسفل و انقر على توصيل كما في الصورة  :
5 - انتظر مدة بسيطة (بضع ثواني) حتى يتم الإتصال بالسيرفر، و سيظهر لك رمز المفتاح في الشاشة هكذا :
5 - الآن و قد اتصلت بالسيرفر الذي أنشأته تقوم بالإنتظار لبضع دقائق، بشكل أقصى 4 دقائق حتى يتم الإتصال الكامل به و تتاح لك السرعة الممتازة.

ملاحظة : هذه هي البيانات التي سنقوم بإنشاء شبكة الـvpn بها، يمكنك استعمال أحدهما أو كلاهما.

- بيانات السيرفر البريطاني :
PPTP Server:   ukvpn.ufreevpn.com
Username:   ufreevpn.com
Password:   free

- بيانات السيرفر الكندي :
PPTP Server:   cavpn.ufreevpn.com
Username:   ufreevpn.com
Password:   free

كانت هذه هي أحد الطرق التي وجدها مفيدة لتسريع النت و التي أبخل في مشاركته معكم ، و أتمني إن أعجبكم التدوين بمشاركته معك أصدقائكم.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات