القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Weather & Clock Widget لتتبع حالة الطقس - كامل للأندرويد

تطبيق weather & clock widget الشهير لتتبع حالة الطقس, افضل تطبيق للطقس 2018, افضل برنامج طقس للاندرويد 2018, تحميل برنامج الطقس للاندرويد بالعربي, تحميل برنامج الطقس للجوال, افضل برامج الطقس للاندرويد 2018.

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته. تطبيق Weather & Clock Widget Pro يساعدك ويبقيك مطلعا على أدق أحوال الطقس على مدى  4 أيام مع واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، حيث يقوم بضبط التوقيت المحلي في منطقتك دون الحاجة لتعديله بشكل يدوي.
يوفر Weather & Clock Widget Pro العديد من الواجهات الأنيقة للإختيار  بينها، كما  يتيح لك مجموعة من الإمكانات للتخصيص المتعدد و يمكنك أن تقرر ما إن كنت تود رؤيتها أم لا، مثلا : درجة الحرارة حسب مقياس سيلسيوس او فرانايت، موعد شروق الشمس وغروبها، نسبة الرطوبة في الجو وحالة الرياح، عدد الساعات التي يدومها ضوء النهار، مسار القمر، والكثير من الخصائص غيرها.
لا ننسى ذكر أن Weather & Clock Widget Pro يمكنك من عرض التوقيت المحلي ومعلومات عن لأي مكان آخر في العالم، فقط بالتحديد اليدوي لأي بلد أو مدينة تريدها.
تطبيق Weather & Clock Widget الشهير لتتبع حالة الطقس - كامل للأندرويد
المتطلبات:
نظام التّشغيل أندرويد 2.3 أو أعلى. 
رقم الإصدار:
Weather&Clock Widget Ad Free v3.9.4.8 [Paid]
محتوى الإصدار المدفوع:
تطبيق  Weather&Clock Widget غير مجاني، متوفر مقابل 4 دولار في متجر غوغل بلاي للأندرويد، نقدمه مدفوع بالمجان على موقع أندرويب.
- روابط التحميل أسفل المقالة -
صور للتطبيق:
تطبيق Weather & Clock Widget الشهير لتتبع حالة الطقس - كامل للأندرويد
تطبيق Weather & Clock Widget الشهير لتتبع حالة الطقس - كامل للأندرويد

رابط شراء التطبيق من متجر غوغل : مـــن هـــنـــا

تحميل Weather & Clock Widget الإصدار المدفوع:
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات