القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة Highway Traffic Rider آخر إصدار Mod مهكرة للأندرويد

Traffic Rider لعبة رائعة لمحبي الدراجات النارية حيث يتوجب عليك فيها الانطلاق بأقصى سرعة ممكنة في الشوارع عبر حركة المرور دون الاصطدام بالسيارات.
طريقة اللعب مشابهة للعبة Traffic Racer و للإشارة كلا اللعبتين جاءتا من نفس المطورين. تزيد في سرعتك بالضغط على الجزء الأيمن من المقود وتتوقف بالضغط على الجزء الأيسر. ولإمالة الدراجة من جهة إلى أخرى، قم فقط بإمالة جهازك، وهذه حركة بديهية منفذة بشكل جيد جدا. وكالعادة، عندما تتجاوز سيارة أخرى، فتجاوزها عندما تقترب منها لأكبر درجة ممكنة حتى تحصل على نقاط أكثر.

توجد في Traffic Rider أكثر من 30 دراجة نارية مختلفة يمكنك أن تختار من بينها. وستتمكن في البداية من أن تستعمل فقط دراجة نارية ذات قوة منخفضة، ولكنك ستقوم قريبا بفتح دراجات نارية أكبر وأقوى. وأفضل ما في الأمر هو أنك تستطيع أن تتسابق بها عبر أماكن مختلفة في أوقات مختلفة من اليوم: في الصباح الباكر أو الظهر أو المساء...
Traffic Rider لعبة سباق مدهشة من جميع النواحي : فهي تحتوي على العديد من أوضاع اللعب والعشرات من السباقات و المؤثرات البصرية الرائعة، والأهم من ذلك كله هو أنها تمتلك طريقة لعب مكيفة بشكل مثالي مع شاشات اللمس. إنها بدون منازع إحدى أفضل ألعاب الدراجات النارية على الأندرويد.
المتطلبات : 
نظام أندرويد 2.3.3 أو أحدث
رقم الإصدار : 
Highway Traffic Rider v1.6.3 (Mod)
محتوى الهكر في هذا الإصدار : 
1- Unlimited Cash. "Increase"
2- Unlimited Energy.
3- Double Cash.
4- Premium Activated.
5- Ads removed.
روابط التحميل أسفل المقالة.
صور من داخل اللعبة : 
إذا كنت ترغب فقط في الإصدار المجاني من متجر غوغل : مـــن هـــنـــا

تحميل Highway Traffic Rider مهكرة: 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات