شرح و تحميل تطبيق سايفون Psiphon Pro لفك الحظر و تصفح جميع المواقع المحجوبة للاندرويد

شرح و تحميل تطبيق سايفون Psiphon Pro لفك الحظر و تصفح جميع المواقع المحجوبة للاندرويد

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته. تطبيق سايفون يعتبر من بين التطبيقات القوية لفتح المواقع المحجوبة و الذي لقي شهرة كبيرة. البرنامج اشتهر بعد قيام عدة دول بحجب العديد من المواقع التي تهدد الامن .
الحل المثالي لفك الحجب عن كل المواقع المحظورة و ذلك عن طريق تطبيق سايفون Psiphon القوي الذي يوفر لك ولوج سريع الى جميع المواقع المحجوبة من طرف شبكة الاتصالات بشكل آمن تماما بعيدا عن اعين الهاكرز . كما أن برنامج سايفون يحميك أثناء تصفحك للانترنت كما أنه لن تحتاج بعد الآن الى أي تطبيق بروكسي آخر كهوت سبوت شيلد مثلا كما أنه لن تحتاج الى طرق كسر البروكسي الأخرى , برنامج سايفون مجاني تماما و صغير الحجم . فقط قم بتحميله و تثبيثه على حاسوبك بسهولة ثم تشغيل البرنامج و من ثم سيتم فك الحجب بشكل تلقائي .
باختصار تطبيق سايفون هو تطبيق يمكنك من تفعيل القوقل بلاي الامريكي بدون روت والدخول الي المواقع المحظورة في بلدك, بالاضافة الي عدم تقليل سرعة الانترنت لديك كباقي تطبيقات فك الحظر , طريقة عمل التطبيق سهلة جدا .
تطبيق سايفون Psiphon Pro , برنامج لفك الحظر للاندرويد, برنامج لفك الحظر عن المواقع المحجوبة للاندرويد, كيف افك الحظر من الشبكه للاندرويد, افضل برنامج لفك الحجب للاندرويد, افضل برنامج لفك الحظر, برنامج لفك الحظر للايفون, افضل برنامج لفك المواقع المحجوبة للاندرويد, برنامج لفك الحظر في الواتس اب
المتطلبات : 
نظام أندرويد 2.2 أو أحدث
رقم الإصدار : 
Psiphon Pro - The Internet Freedom VPN v310 [Subscribed] [Mod] [AOSP]
محتوى الإصدار المدفوع : 
1. Unlimited speed limit.
2. Free subscription.
- روابط التحميل أسفل المقالة -
كيفية استخدام برنامج سايفون Psiphon:
- عند البدء بتشغيل تطبيقات سايفون فإنه وبشكل تلقائي سيبدأ الاتصال والربط مع شبكة سايفون.
-  متي كان تطبيق Psiphon Pro متصلا بالشبكة فإنه سيبدأ بفتح المتصفح الذي هو من ضمن برنامج سايفون . برنامج سايفون لأجهزة الأندرويد لا يقوم بتوجيه مسار البيانات والمعلومات تلقائيا نحو المتصفح الإفتراضي لنظام أندرويد أو أية تطبيقات أخرى. إفتراضيا فإنً متصفح سايفون هو الوحيد الذي يمر بمسار شبكة سايفون. 
كيفية استخدام برنامج سايفون Psiphon فيديو:

إذا كنت ترغب فقط في الإصدار المجاني من متجر غوغل
كلمات مفتاحية : تطبيق سايفون Psiphon Pro , برنامج لفك الحظر للاندرويد, برنامج لفك الحظر عن المواقع المحجوبة للاندرويد, كيف افك الحظر من الشبكه للاندرويد, افضل برنامج لفك الحجب للاندرويد, افضل برنامج لفك الحظر, برنامج لفك الحظر للايفون, افضل برنامج لفك المواقع المحجوبة للاندرويد, برنامج لفك الحظر في الواتس اب

إرسال تعليق

0 تعليقات