أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الشهر | تطبيقات جديدة ستدهشك

مرحبا بكل متابعينا، اليوم سوف نقدم لكم تطبيقات ذهبية للشهر الجديد ، اخترنها على حسب أهميتها وكذلك استعنا ببعض المواقع الأجنبية لكي نتأكد منها .
كلها تطبيقات تقريبا غير معروفة بشكل كبير ، ومن المؤكد انها ستنال اعجابك ، اذن على بركة الله نبدأ بأول تطبيق :

Ike تطبيق جديد ومطلوب بشكل كبير في الآونة الأخيرة ، كذلك غير معروف في الساحة العربية لحد الساعة ، وتعتبر مدونة أندرويدر اول مدونة عربية تتطرق له، وظيفة التطبيق هي تنظيم وقتك وترتيب أشغالك بشكل أنيق و سهل ، فإذا كانت لديك مواعيد مع اصدقائك بعد الإنتهاء من العمل فيمكنك إضافة الموعد للتطيبق وتحديد الوقت ، ومباشرة بعد وصول الوقت المحدد سوف يخبرك بذلك بطريقة تلقائية . 
يمكنك إضافة المواعيد الخاصة بك على شكل Widjet صغيرة في واجهة الهاتف ، ويمكنك اضافة مقطع صوتي لكل موعد لكي تتذكره كما أنه يمكنك كتابة فقط وصف قصير في حالة لم تريد استعمال التسجيل الصوتي.
تحميل Ike إصدار مجاني ( متجر غوغل ) : مـــن هـــنـــا
تحميل Ike إصدار مدفوع : مـــن هـــنـــا


Cornerfly هذا التطبيق عمل ضجة كبيرة في المحتوى الأجنبي و العربي كذلك ، ورغم ذلك يبقى تطبيق غير معروف لدى الأغلبية ، وظيفته انه يوفر لك خاصية التحكم في زوايا الهاتف ، فبدل ان تتركها بشكل قائم الزاوية ، يمكنك أن تتحكم فيها وتجعلها بشكل اكثر سلاسة . 
هو في إصداره الأول لحد الآن، و يدعم انظمة الاندرويد 4 والأحدث منها.
تحميل Cornerfly إصدار مجاني ( متجر غوغل ) : مـــن هـــنـــا
تحميل Cornerfly إصدار مدفوع : مـــن هـــنـــا

Pixbar بالنسبة لهذا التطبيق وظيفته لا تخفى علينا ، فهو يساعد المستخدم عندما يفقد ازرار التحكم في هاتفه مثل الرجوع للوراء أو زر Home ، حيث يوفر لك قائمة في الأسفل بها 3 ازرار كما هو معروف وتشتغل بكفائة عالية ، هكذا ستجد ان الهاتف لم تعد به اي مشكلة عكس ما كان عليه من قبل .
التطبيق لازال جديد في إصداره الأول ، يدعم أنظمة الأندرويد 5 والأحدث منها .
تحميل  Pixbar إصدار مجاني ( متجر غوغل ) : مـــن هـــنـــا
تحميل  Pixbar إصدار مدفوع : مـــن هـــنـــا

App Swap Drawer من اروع التطبيقات لهذا الشهر ، يمكنك هذا التطبيق من الوصول السريع للتطبيقات الخاصة لك ، ويصنفها على حسب اهميتها ، الجميل في الأمر انه يمكنك اجراء اتصالات سريعة من خلاله وبشكل سريع ، التطبيق غير معروف بشكل كبير لحد الساعة .
ويعتبر من التطبيقات المهمة للهاتف ، يعمل على انظمة الاندرويد 4.1 والأحدث منها.
تحميل App Swap Drawer إصدار مجاني ( متجر غوغل ) : مـــن هـــنـــا
تحميل App Swap Drawer إصدار مدفوع : مـــن هـــنـــا

Power Toggles هذا التطبيق هو خاص بإعدادات الهاتف ، حيث يمكنك من الوصول إليها بشكل سريع ، اضافة على هذا يوفر لك نافذة تشغلها من الفوق وبها جميع الخصائص التي يمكنك تعديلها مثل الواي فاي و مود الطائرة والعديد من الخصائص المهمة.
تحميل Power Toggles إصدار مجاني ( متجر غوغل ) : مـــن هـــنـــا
تحميل Power Toggles إصدار مدفوع : مـــن هـــنـــا

كانت هذه هي تطبيقاتنا المختارة لهذا الشهر ، نتمنى انها قد نالت إعجابكم ونلتقي في تدوينة مماثلة لأفضل تطبيقات الشهر القادم بحول الله ، دمتم سالمين وإلى اللقاء في تدوينة جديدة.

إرسال تعليق

0 تعليقات