جديد الموقع

لعبة Asphalt 8 Airborne Mod مهكرة للأندرويد

اسفلت 8 اربورن (Asphalt 8: Airborne) طبعاً هي من أشهر ألعاب الأندرويد حيث يمكنك قيادة أسرع السيارات في العالم عبر مناظر طبيعية متعددة  من جميع أنحاء العالم مع القيام بحركات و بقفزات غير ممكنة بسرعة فائقة.
تملك اللعبة أسطولا متألفا من أكثر من أربعين سيارة، من شركات فيراري (Ferrari)، لامبورغيني (Lamborghini) وأستون مارتن (Aston Martin). ابحث عن موديلات مثل لامبورغيني فينينو (Lamborghini Veneno)، بوغاتي فيرون (Bugatti Veyron)، فيراري إف اكس اكس (Ferrari FXX)، وباغاني زوندا (Pagani Zonda).
التنوع هو أساس اللعبة هنا، أيضاً تفتخر (Asphalt 8: Airborne) بتوفير مقدار مثير للإهتمام من الطرقات. حيث يمكنك المنافسة في البندقية، غينيا الفرنسية، آيسلاند، وصحراء نيفادا، بالإضافة إلى مواقع أخرى مدهشة. كل منها منجزة بعناية وتتضمن مكونات تجعل منها فريدة من نوعها ومألوفة.
بالإضافة إلى المباريات الفردية والسباقات الأخرى، توفر اسفلت صيغة تعدد اللاعبين أين يمكنك اكتشاف من هو أفضل لاعب في العالم بفضل التصنيفات على الإنترنت. يمكنك أيضا التغلب على أفضل نتائج أصدقائك من خلال صيغة التخفي.
اسفلت 8 اربورن (Asphalt 8: Airborne) هي حقا لعبة قيادة مسلية. مطورها جيم لوفت برشلونة (Gameloft Barcelona)، يضع الجودة عاليا عندما يتعلق الأمر بألعاب السباقات على الآندرويد.

المتطلبات :
نظام أندرويد أو أحدث.
رقم الإصدار :
Asphalt 8: Airborne v3.6.1a [Free Shopping]
محتوى الإصدار المهكّر :

1– Free Shopping.
2– Max Level.
3– Max Stars.
4– Anti-Ban.
5– 188 cars.
روابط التحميل أسفل المقالة. 
صور من داخل اللعبة :



رابط تحميل Asphalt الإصدار المجاني من متجر غوغل : مـــن هـــنـــا

رابط تحميل Asphalt 8 Airborne Mod مهكرة :
ملف APK : 
مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا
ملف DATA : 
مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا

شرح تثبيت ملف APK و ملف DATA.

ليست هناك تعليقات