القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة البلياردو الأولى 8 Ball Pool مهكرة للأندرويد (آخر تحديث)

تحميل لعبة 8 ball pool مهكرة للاندرويد 2018, تحميل لعبة 8 ball pool مهكرة للاندرويد, تحميل هكر لعبة 8 ball pool للاندرويد,تحميل لعبة 8 ball pool مهكرة للاندرويد بدون روت, تحميل لعبة 8 ball pool للاندرويد, لعبة 8 ball pool مهكره apk, هكر 8 ball pool فلوس, تحميل لعبة 8 ball pool مهكرة فلوس.
لعبة 8Ball Pool هي لعبة من انتاج شركة Miniclip العملاقة و هي لعبة غنية عن التعريف للكثيرين، تعتبر من أشهر الألعاب في العالم حيث قد تعدي عدد تحميلاتها المئة مليون تحميل في وقت قياسي.
يمكنك دخول المنافسات مع أصدقائك أو مع لاعبين من مختلف أنحاء العالم عبر الإنترنت بألعاب قائمة على الأدوار لتحديد من هو الأفضل.
المحادثة في اللعبة عبارة عن كلمات ثابتة لا تستطيع تغييرها او كتابة شئ بنفسك.
عندما تربح أدوارا، تربح أيضا قطعا نقدية. يمكنك استخدام هذه القطع خارج اللعبة لشراء تطويرات مختلفة للعبتك. في البداية، سوف يكون خشبا واضحا، ولكن سرعان ما تستطيع إضافة أشياء جديدة لجلب أسلوب حقيقي للعبتك. تحتوي اللعبة أيضا على رسومات ممتازة و مصممة بشكل جيد.
ملحوظه: اللعبة تعمل عند الاتصال بالانترنت فقط + حجم اللعبة هو 42 ميجابايت.
تحميل لعبة 8 ball pool مهكرة للاندرويد 2018, تحميل لعبة 8 ball pool مهكرة للاندرويد, تحميل هكر لعبة 8 ball pool للاندرويد,تحميل لعبة 8 ball pool مهكرة للاندرويد بدون روت
المتطلبات :
نظام أندرويد 2.3 أو أحدث.
رقم الإصدار :
8 Ball Pool v4.0.2 [Mod]
محتوى الإصدار المهكّر :
- خط التحديد طويل المدى.
روابط التحميل أسفل المقالة. 
صور من داخل اللعبة :
تحميل هكر لعبة 8 ball pool للاندرويد,تحميل لعبة 8 ball pool مهكرة للاندرويد بدون روت, تحميل لعبة 8 ball pool للاندرويد, لعبة 8 ball pool مهكره apk, هكر 8 ball pool فلوس

رابط تحميل الإصدار المجاني من متجر غوغل :
 مـــن هـــنـــا
تحميل 8 Ball Pool مهكرة:

ملاحظة هامة : أقدم لكم هذه النصيحة من خلال تجربتي الشخصية، إن الألعاب المهكرة التي تلعب أون لاين (On line) قد تهدد بغلق حسابكم نهائياً لأن نظام الحماية لديهم عالي جداً، لذلك أنصح المتابعين بعدم مزاولة الألعاب المهكرة أون لاين و الإكتفاء فقط بالإصدار المجاني، و  هذه قاعدة عامة و ليس فقط لهذه اللعبة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات