جديد الموقع

تطبيق Hein Bein الجديد لمشاهدة القنوات الرياضية المدفوعة والمباريات بث مباشر مجانا

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته، نقدم لكم تطبيق Hein Bein TV بالاصدار الجديد لمشاهده قنوات Bein Sport وقنوات ابو ظبي الرياضيه و العديد من القنوات الاخرى المشفره.
يعد التطبيق من افضل و احدث التطبيقات التي تدخل المنافسه مع تطبيقات عديده تقوم بنفس الوظيفه, يمتاز تطبيق Hein Bein بتوفير العديد من السيرفرات المباشره و بدون تقطيع, و متابعه جميع الدوريات و جميع المباريات في اي مكان من هاتفك الشخصي. و بجودات متعدده ضعيفه و عاليه تصل لHD.

تطبيق Hein Bein  tv يمكنك من مشاهدة  جميع القنوات العربية  ومن دون اي تقطيع  وكذالك مشاهدة القنوات المشفرة والإستمتاع بمشاهدة أقوى  المباريات، وأقوى الدوريات العالمية، عن طريقه كما يتيح لك تطبيق Hein Bein tv مشاهدة قنوات بي ان سبورت بالمجان وبدون اشتراك , على جوالك وفي أي مكان كنت، دون الحاجة إلى صبيب مرتفع من الأنترنت، يكفي أن تقوم بتحميل تطبيق Hein Bein وتستمتع بمشاهدة أجمل الباقات وتشجيع ناديك المفضل، ويمكنك بولسطة هذا التطبيق متابعة الدوري الانجليزي , الدوري الاسباني , الدوري الالماني , الدوري الايطالي , الدوري الفرنسي , الدوري الالماني , الدوري الايطالي , كما بحتوي على العديد من القنوات العربية وقنوات الاخبار وغيرها الكثير!
-  حجم التطبيق : 8 ميجا.
-  رقم الاصدار 2.0
- رابط التحميل : من هــنــا (mediafire)

صور التطبيق :


-   هنا اكون قد وصلت معكم الى نهاية هذا المقال والى اللقاء فى مقال جديد تقبلوا خالص تحياتي . أي استفسار ؟ تفضل بالتعليقات :)

ليست هناك تعليقات