تطبيق SD Maid Pro لتنظيف وتسريع الجهاز كامل للاندرويد (تحديث جديد)

تطبيق SD Maid System Cleaning Tool Pro لتنظيف وتسريع الجهاز كامل للاندرويد (تحديث جديد)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. تطبيق  SD Maid سوف يساعدك للحفاظ على جهازك نظيفاً و مرتباً! فهو يقدم مجموعة من الأدوات لإدارة التطبيقات والملفات.
- التطبيقات التي سبق وقمت بحذفها تترك شيئاً وارءها , سجلات, تقارير الأخطاء وغيرها من الملفات التي لا تحتاجها فعلاً يتم انشاؤها بشكل مستمر , كرت الذاكرة لديك يقوم بجمع ملفات ومجلدات لا تعرفها.
- SD Maid هو تطبيق يقوم بالبحث عن كل الأشياء التافهة التي تراكمت على هاتفك بمرور الوقت، ليقوم بمسح الأجزاء التي لن تكون بحاجة إليها، وتوفير مساحة أكبر من ذاكرة جهازك. إنه يقوم بالعثور على الأشياء المختبئة في أماكن قد لا تخطر لك على بالك أبدًا.

مميزات تطبيق SD Maid Pro:

  • المتصفح : مدير ملفات كامل المواصفات.
  • الباحث : يساعدك على العثور على الملفات حسب الاسم أو المحتوى.
  • تحكم التطبيقات : يمكنك من ادارة التطبيقات المنزلة و برامج النظام.
  • بحث المخلفات: يحذف البيانات المتبقية من التطبيقات المحذوفة.
  • منظف النظام: لحذف الملفات المعروفة عدم رغبتنا بالاحتفاظ بها. يمكنك ضبط النتائج عن طريق تحديد فلاتر مختلفة أو إنشاء تلك الخاصة بك.
  • الأكبر: يعطيك نظرة عامة أين توجد الملفات كبيرة الحجم على ذاكرتك.
  • قواعد البيانات: يحسن حجم قاعدة البيانات وأداءها.
  • آخر التعديلات: بإمكانه إظهار الملفات التي تم تعديلها في الفترة الزمنية المختارة.
تسريع هاتف الاندرويد, كيفية تسريع هاتفك, طريقة تسريع هاتفك الاندرويد, تسريع هاتفك, تسريع هاتفك و الرفع من مردوديته, إزالة الملفات الضارة والمخلفات, تطبيق SD Maid- System Cleaning Tool, تسريع الاندرويد بالروت, تسريع الهاتف سامسونج, تسريع الموبايل السامسونج, كود تسريع الاندرويد, تسريع الهاتف والانترنت, تسريع الهاتف بدون برامج, تسريع الاندرويد الصيني, برنامج تسريع الهاتف اندرويد.
المتطلبات:
نظام أندرويد 4.1 أو أحدث. 
رقم الإصدار:
SD Maid - System Cleaning Tool v4.13.2 [Final] [Pro]
تحميل SD Maid الإصدار المدفوع : 
مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا
كلمات مفتاحية : تسريع هاتف الاندرويد, كيفية تسريع هاتفك, طريقة تسريع هاتفك الاندرويد, تسريع هاتفك, تسريع هاتفك و الرفع من مردوديته, إزالة الملفات الضارة والمخلفات, تطبيق SD Maid- System Cleaning Tool, تسريع الاندرويد بالروت, تسريع الهاتف سامسونج, تسريع الموبايل السامسونج, كود تسريع الاندرويد, تسريع الهاتف والانترنت, تسريع الهاتف بدون برامج, تسريع الاندرويد الصيني, برنامج تسريع الهاتف اندرويد.

إرسال تعليق

0 تعليقات