جديد الموقع

شرح و تحميل متجر بلاك ماركت Black Market للتطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد

شرح برنامج بلاك ماركت, تحميل متجر بلاك ماركت, شرح برنامج البلاك ماركت لتحميل البرامج المدفوعه, تحميل برنامج بلاك ماركت للتطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد, Blackmarket apk, برنامج black market, شرح و تحميل متجر بلاك ماركت Blackmarket للتطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،  بلاك ماركت أو Black Market هو أحد متاجر التطبيقات المشهورة جدا في الاندرويد حيت يوفر مميزات و خصائص قوية جدا ينافس بها كل متاجر التطبيقات الأخرى مثل بلاي ستور أو ون موبايل ماركت أو موبو ماركت و غيرها من ماركت التطبيقات و الألعاب الخاصة بالأندرويد و أجهزة الجالاكسي و الشيء المميز جدا في تطبيق بلاك ماركت و الذي جعله شعبيته كبيرة هي ميزة تحميل التطبيقات المدفوعة التي يتميز بها مجانا و هذا ما جعل الجميع يسميه السوق السوداء للتطبيقات . 

كما أن بلاك ماركت يتيح لك تحميل العديد من التطبيقات والألعاب بدون أن يكون لديك حساب جوجل أو أي عملية تسجيل قبل البدء في تحميل وإستخدام التطبيقات.
شرح برنامج بلاك ماركت, تحميل متجر بلاك ماركت, شرح برنامج البلاك ماركت لتحميل البرامج المدفوعه
إضافة الى هذا فإن Black Market يتوفر على تطبيقات و ألعاب في جميع المجالات مجانا خصوصا في القسم الترفيهي أو الأدوات الخاصة بالاندرويد و التطبيقات التربوية و العلمية ....
- وتقدر بعض الاحصائيات ان التطبيق يحتوي على ما يقارب 93% من التطبيقات المعروضة للبيع في سوق بلاي بشكل مجاني. 
تحميل برنامج بلاك ماركت للتطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد, Blackmarket apk, برنامج black market
- لا يمكن العثور على بلاك ماركت في متجر سوق بلاي لذا قمنا بتوفير رابط مباشر اسفل الموضوع من اجل تحميل المتجر.بعد تحميله وتثبيته يدوياعلى هاتفك الذكي. بمجرد الولوج الى التطبيق من هاتفك بامكانك البحث عن أي تطبيق تريد تحميله.
- قم باختيار أي تطبيق أو لعبة تريد أو قم بالبحث عنها باستعمال زر البحث ثم قم بتحميلها في صيغة APK و ثبثها بشكل عادي:
شرح و تحميل متجر بلاك ماركت Blackmarket للتطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد
- في حالة قمت بتحميل لعبة أو تطبيق من السوق السوداء للاندرويد و لم تعمل على جهازك فهذا لا يعني أن المشكل من بلاك ماركت بل المشكل في جهازك و اصدار الاندرويد الذي يتوفر عليه أو انه مواصفات جهازك ضعيفة .
- اضافة الى ما سبق فإنه يمكنك استعمال بلاك ماركت لتحميل احدى التطبيقات المحظورة من متاجر التطبيقات في بلدك و نجد هاته الحالة كثيرة جدا خصوصا في الدول التي تمنع تطبيقات التواصل مثل الواتس آب أو فاير لكن يمكنك الآن تحميلها من متجر بلاك ماركت بشكل مجاني و مباشر دون حجب.
متطلبات التشغيل:
- نظام تشغيل أندرويد 4.1 أو أحدث.
رقم الإصدار:
Blackmart v2018.2.20 [AdFree]
رابط تحميل تطبيق Black Market:  
مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا

ليست هناك تعليقات