تطبيق WIFI PASSWORD ROUTER لكشف كلمة السر الواي فاي المسجّل للأندرويد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اليوم في تدوينة جديدة فيها نتعرف على طريقة جد مميزة لمعرفة باسوردات الواي فاي الخاصة بالشبكات التي سبق لنا الإتصال بها من قبل.
في  كثير من الأحيان، يقوم صاحب الشبكة بالسماح لك باستعمالها لكن دون أن يعطيك الباسوورد. وعند محاولة الإتصال بها مرة أخرى يتعذر عليك التعرف على باسورد الشبكة، لأن الهاتف لا يظهر الباسورد الخاص بالشبكات التي يقوم بالإتصال بها.
ولكن هناك تطبيق رائع ومميز لمعرفة باسورد شبكة الوايرلس التي سبق لك الإتصال بها في وقت ماضي، وكل هذا عن طريق تطبيق مجاني وصغير الحجم وخالي من أي إعلبانات أو تعقيدات.

احد افضل تطبيقات كشف كلمة السر الرواتر WIFI PASSWORD ROUTER لاجهزة الاندرويد والذي يوفر للمستخدمين عدد كبير من المعلومات المتعلقة بالرواتر ككشف كلمة سر الواي فاي، قم بتثبيت التطبيق على هاتفك وتذكر جميع كلمات المرور التي قمت بحفظها على هاتفك كل ماعليك النقر على اسم الشبكة الخاصة بك وسيعرض لك جميع تفاصيلها.
فمن خلال هذا التطبيق ستتمكن من معرفة كلمة السر وإسم المستخدم الفتراضيين لاي راوتر فستجد في تطبيق WiFi Router Passwords اكثر من 1050 ماركة من الماركات العالمية لإجهزة الراوتر .
تطبيق wifi router passwords للأندرويد, تطبيق wifi router passwords مدفوع للأندرويد, تطبيق wifi router passwords مهكر للأندرويد, تطبيق wifi router passwords كامل للأندرويد
متطلبات التشغيل:
نسخة أندرويد 4.1 أو أحدث.
حجم التطبيق:
2,7 ميغا.
رقم الإصدار:
WIFI PASSWORD ROUTER v2.0.4 [Unlocked]
محتوى الإصدار المدفوع:
فتح العضوية فيب و كل الأدوات المدفوعة.
بدون إعلانات مزعجة.  

+ أفضل طريقة للحفاظ على النسخة المدفوعة هي تعطيل التحديثات الأوتوماتيكية، في حالة لم تكن تجيد ذلك تفضل الشرح: مــن هــنــا
- روابط التحميل أسفل الموضوع -
صور من داخل التطبيق:

تطبيق wifi router passwords للأندرويد, تطبيق wifi router passwords مدفوع للأندرويد, تطبيق wifi router passwords مهكر للأندرويد, تطبيق wifi router passwords كامل للأندرويد, تطبيق wifi router passwords مكرك, تطبيق wifi router passwords عضوية فيب
تحميل التطبيق المجاني من متجر غوغل: 
تحميل WIFI PASSWORD ROUTER المدفوع:

إرسال تعليق

0 تعليقات