شرح كيفيه تحديث نظام الأندرويد لآخر إصدار رسمي

شرح كيفيه تحديث نظام الأندرويد لآخر إصدار رسمي , كيفية تحديث الاندرويد عن طريق الهاتف, تحديث اصدار الاندرويد بدون كمبيوتر, كيفية تحديث الاندرويد سامسونج, تحديث جهاز الاندرويد الى اخر اصدار, تحميل برنامج تحديث نظام الاندرويد, اخر اصدار اندرويد , طريقة تحديث اندرويد, كيفية ترقية الاندرويد.
   
 السلام عليكم و رحمة الله ،الكثير ممّن يمتكون هواتف ذكية حديثه مثل سامسونج و سوني و أي تابلت يشتغل بنظام اندرويد ، يريد أن يحدث موبايله و نحن في هذا الموضوع سنشرح أداة سهلة جداً و تطبيق سهل جداً يشتغل علي كل الاجهزة و مدعوم من شركة نظام أندرويد  .
- Upgrade for Android Pro Tool هو عبارة عن تطبيق يقوم بفحص إمكانيات الجهاز  لديك،  لتحديث الأندرويد علي حسب قدرة جهازك ، و يقوم بعمل اختبار لجهازك لقياس هل سيتحمل الجهاز هذا النظام أم لا .

1- بعد تحميل و تثبيت التطبيق (روابط التحميل أسفل المقالة).
2- نفتح التطبيق نجد الشاشه الافتتاحيه ، وبعدها  يعطينا التطبيق 4 اختيارات سنشرحهم الآن :
- أول اختيار هو الذي عليه علامة صح ده الذي سنستخدمه :
- أول شيئ بيعرفك البروسيسور بتاعك كام،
- بعدها  الرام كام ، و الروم ، و نسخه الاندرويد اللي علي جهازك،
- و في خامس اختيار يوضح لك كل نسخ الاندرويد المتاحة لهاتفك،
- ومن خلالها يمكن تختار من بين كل نسخ الاندرويد ، و بالضغط عليها سيقوم الجهاز بعمل اختبار أوتوماتيكي ، إذا كان جهازك يدعمه سيعطيك رسالة باللون الاخضر و يقولك هذا الإصدار ملائم لهاتفك .
- لو جهازك لا يدعم ذلك النظام تظهر لك رساله بآللون الاحمر و يقولك مينفعش يتحط علي جهازك .
- تاني اختيار و اللي بيظهر فيه علامه الاندرويد ده بيعرفك كل نسخ الاندرويد من اولها لاخرها .
 - ثالث اختيار و هوه Root check
- ومن اسمه فهو يفحص الروت بتاع جهازك .
- بعد ما تاكدنا ان النظام ده من الاندرويد اللي انته اختارته و نجحت في اختباره عن طريق التطبيق حيبقا امامك فقط تحميل النظام.
- اذا كان نظامك سيحدث عن طريق الشركه المصنعه للهاتف المحمول فهذا سوف يسهل الكثير فا عليك با التحدث الي خدمه العملاء الخاصه بجهازك المحمول و التاكد اذا كان جهازك سيحدث تلقائي الي نسخه اندرويد مطوره ام لا .
- الطريقه الثانيه و هي الاصعب ، و اذا لم تفهمها جيدا و لم تنفز خطوه واحده منها ستفقد هاتفك. هي تحميل الروم الخاص بك يدويا و تثبيته عن طريق الروت .
- تابع هذا الشرح المفصل إذا كان جهازك سامسونغ :  كيفية تركيب روم رسمي لأى جهاز Samsung

رابط تحميل التطبيق الإصدار من متجر غوغل: 

إرسال تعليق

0 تعليقات