جديد الموقع

مكالمات (الفيديو، الرسائل، هاتفية، الصور..) المجانية عبر تطبيق Wire الاسرع والاعلى جودة في تاريخ تطبيقات التواصل الإجتماعي

- السلام عليكم و رحمة الله ، من لايعرف تطبيق سكايب؟ التطبيق الاشهر في خدمات التواصل والمكالمات حول العالم. ومن يعرفه بطبيعة الحال ليس بالضرورة ان يعرف هوية القائمين عليه, لكننا هنا لنشير الى شركة wire السويسرية التي تتكون من فريق قاموا  بابتكارالسكايب قبل 13 سنة , مايعني اننا امام تطبيق يقف خلفه اناس محترفين في هذه الصناعة.
- و اعلنت عن خوارزمية  جديدة ستحدث انقلابا في عالم الاتصالات , وذلك لانها تتيح إجراء مكالمات هاتفية عبرالأنترنت مجانا , ويمنع شركات الإتصالات من حجبه  أو حظره كما يحدث مع الواتساب مثلاً, 
- وشهد التطبيق إقبال كبير من المستخدمين وردود إيجابية كبيرة.

- وقالت الشركة إن عملية تطويرها هذه الخوارزمية الجديدة استغرقت مايقارب العامين، وما يميزها أنها مشفرة بشكل كامل، وعليه فسيكون من الصعب على أي جهة أخرى أن تقوم بالتجسس عليك وعلى الإتصالات التي تقوم بها ، لكونها تعتمد على بروتوكولات مشفرة ، مقارنة بالتطبيقات الأخرى التي  تعتمد على بروتوكولات مكشوفة ،ما يسهل على شركات الإتصالات التجسس على المستخدمين ، ومنع عليهم الإتصالات داخل هذه التطبيقات.

- يعمل التطبيق Wire كشأن بقية تطبيقات التواصل في خيارات الدردشة المكتوبة وتبادل الصور الثابتة والمتحركة اضافة الى خدمات المكالمات الصوتية والمصورة “فيديو”المأمنة بنظام تشفير يستحيل اعتراضه .كما ويتوفرالتطبيق باصدارات لانظمة اندرويد و iOS و اجهزة الكمبيوتر المكتي والمحمول.

رابط تحميل التطبيق للأندرويدWire 

رابط تحميل التطبيق للأيفونwire 

رابط تحميل التطبيق للحواسيبwire 

**ملاحظة لكافة متابعي المدونة** بالنسبة للإختصارات ، نتلقى عدة طلبات لإلغائها في مدونتنا، نود إخباركم بأنها هي مصدر دخل المدونة الوحيد، فكما تلاحظون لا نضع أي إعلانات أو إشهارات على موقعنا، ولهذا نرجو منكم تفهم الوضع.   



-    هنا اكون قد وصلت معكم الى نهاية هذا المقال والى اللقاء فى مقال جديد تقبلوا خالص تحياتي . أي استفسار ؟ تفضل بالتعليقات :)

ليست هناك تعليقات