تطبيق wifi map لكشف كلمات سر الشبكات 100% | بدون اختراق (أندرويد - بدون روت)

- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تطبيق wifi map يقوم بعرض شبكات الواي فاي القريبة منك وكلمات مرورها الخاصة بهذه الشبكات، بعد تشغيل تطبيق WiFi Map يقوم  بتحديد موقع المستخدم الجغرافي بشكل آلي وعرض شبكات الواي فاي القريبة منك مع عرض كلمات المرور الخاصة بها، ويمكنك من الدخول عليها بشكل مجاني.
- بالإضافة إلى أنه يمكن لأي شخص يستخدم واي فاي ماب إضافة كلمات مرور الواي فاي لمخزن تطبيق واي فاي ماب حتى يتمكن المجاورون لك في نفس المكان من استخدام شبكتك.
- ويتميز تطبيق واي فاي ماب WiFi Map بأنه يعمل دون اتصال بالإنترنت, و لا يتطلب صلاحيات الروت.
- لكن تذكر بعد تشغيل التطبيق، لا تضغط على :

- يمكنك تحميل التطبيق من :
(بعد النقر على الرابط ، ننتظر 5 ثواني ثم نضغط على skip add)
والآن مع شرح طريقة استخدام تطبيق واي فاي ماب:
1-    في البداية يجب تحميل تطبيق واي فاي ماب من متجر التطبيقات الخاص بك حسب النظام الذي يتوافق مع موبايلك (روابط الموضوع للأندرويد).

2-    قم بتفعيل خاصية تحديد المواقع :

3-    شغل تطبيق واي فاي ماب بعد تحميله على موبايلك بعدها سيعرض لك تطبيق واي فاي ماب قائمة بجميع الشبكات القريبة منك في موقعك الجغرافي (الشبكات التي ترغب بها، وأخرى لم تعلم بوجودها من قبل) :


4-    اضغط على اسم أحد الشبكات الظاهرة، حيث سيقوم تطبيق واي فاي ماب WiFi Map بعرض كلمة المرور الخاصة بالشبكة التي تم اختيارها.

5-    أدخل كلمة المرور التي ظهرت للشبكة التي تم اختيارها بشكل عادي كما العادة, للدخول على الشبكة والاستمتاع :

إقرأ أيضاً :

-    هنا اكون قد وصلت معكم الى نهاية هذا المقال والى اللقاء فى مقال جديد تقبلوا خالص تحياتي . أي استفسار ؟ تفضل بالتعليقات :)

ليست هناك تعليقات