جديد الموقع

طريقة جديدة للتصفح على هاتفك بواسطة VPN (أمريكية، كندية...) بسهولة و بدون برامج

- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , من منا لا يريد حماية نفسه من التصفح بهويته الحقيقية خوفا من إختراق بياناته، أو تغيير موقعه الجغرافي من أجل التمتع بتصفح المواقع أو إستخدام التطبيقات المحظورة في بلده ؟
ال VPN هي شبكة إفتراضية تمكنك من الإتصال بشبكة ال VPN نفسها بدل شبكتك، و ذلك من أجل تصفح الأنترنيت دون إستخدام بياناتك الخاصة، فمثلا إن كنت تستعمل VPN أمريكية، فإن المواقع التي تزورها و التطبيقات التي تستخدمها ستعتبر على أنك شخص متصل من شبكة أمريكية، أي أنك تقطن بأمريكا، وهذا شيء مفيد خاصة لميتعملي الأنترنيت في البلدان العربية.

- لإستخدام هاته الطريقة، إذهب إلى الرابط التالي   

**ملاحظة لكافة متابعي المدونة** بالنسبة للإختصارات ، نتلقى عدة طلبات لإلغائها في مدونتنا، نود إخباركم بأنها هي مصدر دخل المدونة الوحيد، فكما تلاحظون لا نضع أي إعلانات أو إشهارات على موقعنا، ولهذا نرجو منكم تفهم الوضع.  

- ستجد 5 إختيارات، أمريكا (ميامي، شيكاغو)، إنجلترا (لندن)، كندا (مونتريال-كيبيك) و هولندا (آيندهوفن)
- إختر واحدة تناسبك ثم إحفظ المعلومات المتعلقة بها لأنك ستحتاجها لإنشاء VPN جديدة.
- إذهب إلى الإعدادات < الشبكات < VPN، ثم إضافة شبكة VPN

- في الإسم إختر أي شيء تريد.في النوع أتركه على PPTP . في عنوان الخادم أكتب عنوان الدولة التي إخترتها، مثلا أنا سأختار أمريكا (ميامي)، إذن سأكتب : us1.superfreevpn.com بعدها قم بالضغط على حفظ .
- قم بالضغط على ال VPN التي ملأت، يجب ملأها كذلك كالتالي : 

- في إسم المستخدم أدخل كلمة : free في كلمة المرور أدخل الرقم المكون من 4 أرقام و الموجود في الجدول أعلاه ثم أنقر على توصيل.
مبروك عليك لقد تم الإتصال بال VPN الخاصة بك بنجاح.
- هناك من سيقول لماذا كل هاته الإعدادات و هناك المئات من تطبيقات ال VPN على المتجر ؟ صحيح، لكن هاته الطريقة لا تحتاج لا لتسجيل الدخول و لا لتحميل التطبيق، كذلك توفر لك مساحة تخزين إضافية.هاته الطريقة تعمل أيضا مع متجر جوجل و التي تمكنك من إستعمال تطبيقات و مميزات  غير متوفرة في بلدك، ما عليك سوى الإتصال بال VPN، ثم مسح الذاكرة المؤقتة  الخاصة بمتجر جوجل و ذلك من خلال مدير التطبيقات بالإعدادات.
- ملحوظة: كلمات المرور تتغير كل 24 ساعة، لذلك في حال تعذر الإتصال، قم بالدخول إلى الرابط أسفله من أجل تغيير كلمة المرور.

رابط الموقع

-    هنا اكون قد وصلت معكم الى نهاية هذا المقال والى اللقاء فى مقال جديد تقبلوا خالص تحياتي . أي استفسار ؟ تفضل بالتعليقات :)

ليست هناك تعليقات