جديد الموقع

تطبيق جديد منافس لتطبيق Prisma الشهير لتحويل صورك إلى لوحات فنية ،استعمله الأن !

قبل أيام قليلة تم طرح تطبيق Prisma على متجر بلاي ستور ، حيث اليوم و مع موضوع جديد سنشارك فيه تطبيق جديد منافس لتطبيق Prisma تم طرحه على متجر بلاي ستور يعمل بنفس مبدأ تطبيق Prisma سوف نتعرف عليه في هذا الموضوع.
نتحدث عن تطبيق " Lucid " و هو تطبيق مجاني يعمل على الأندرويد كما هو شغال و بدون مشاكل على الـiOS للإشارة فروابط تحميل التطبيق تجدونها كالعادة أسفل التدوينة . غير ذلك فمبدأ عمل التطبيق هو  تحويل الصور إلى لوحات فنية مميزة باستخدام أنماط مختلفة وبالاعتماد على الشبكات العصبية والذكاء الاصطناعي.
ويتيح التطبيق إمكانية التقاط صورة جديدة بواسطة الكاميرا ومن ثم تحويلها إلى لوحة فنية أو الاختيار من الصور المخزنة على جهازك، وبعد الانتهاء من إنشاء اللوحة سيكون بوسعك حفظها على جهازك أو مشاركتها مباشرة مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية.
تطبيق Lucid هو شبيه بتطبيق Prisma الذي عرف شهرة كبيرة في الأونة الأخيرة ، بحيث يمكنك التطبيق من إلتقاط صور من التطبيق نفسه أو أخد صورة معين من المساحة التخزينية الخاصة بالجهاز .. و تختار نوعية التأثير الذي تود تطبيقه على صورة ليتم ذلك في غضون ثواني معدودة.

-    هنا اكون قد وصلت معكم الى نهاية هذا المقال والى اللقاء فى مقال جديد تقبلوا خالص تحياتي . أي استفسار ؟ تفضل بالتعليقات :)

ليست هناك تعليقات