جديد الموقع

لعبة Ninja جديدة تحقق نجاح مبهر على متجر بلاي ستور | ستندم إن لم تجربها

- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , في كل يوم تظهر هنالك ألعاب جديدة على متجر بلاي ستور ، أما إن كنت من محبي ألعاب المغامرة فأنت الأن في المكان الصحيح حيث اليوم سوف أقدم لكم لعبة حديثة نوعا ما إنتشرت بشكل كبير و حققت نجاحا لا بأس به و هي بالفعل لعبة تستحق التجربة !
نحن الأن نتحدث عن لعبة " NinjAwesome " الجديدة فاللعبة هي من نوع المغامرات و مثيرة جدا ، فهي من الحقبة القديمة ستجعلك تتذكر لعبة Metal Slug الشهيرة .. و تشهب جدا ألعاب النيتندو يعني أنك ستعجب بها كثيرة و شخصيا كدت لأن أصل إلى درجة الإدمان بخصوص هذه اللعبة.

رابط تحميل اللعبة : NinjAwesome

**ملاحظة لكافة متابعي المدونة** بالنسبة للإختصارات ، نتلقى عدة طلبات لإلغائها في مدونتنا، نود إخباركم بأنها هي مصدر دخل المدونة الوحيد، فكما تلاحظون لا نضع أي إعلانات أو إشهارات على موقعنا، ولهذا نرجو منكم تفهم الوضع.  

ستجد عواقب باللعبة يجب عليك تدميرهم و محاولة تجاوز مراحل متقدمة للتقدم و التوغل لتجاوز المراحل باللعبة ، من وجهة نظري أعتقد أن هذه اللعبة تستحق على الأقل التجربة إن ما نقول التثبيت لمدة طويلة و محاولة تجاوز أصعب أنواع المراحل بها كما أن اللعبة مثيرة لكون أنها لعبة مغامرات بطبيعة الحال.
 

-    هنا اكون قد وصلت معكم الى نهاية هذا المقال والى اللقاء فى مقال جديد تقبلوا خالص تحياتي . أي استفسار ؟ تفضل بالتعليقات :)

ليست هناك تعليقات