جديد الموقع

أحصل على كاميرة أندرويد N الجديد من غوغل بمميزات جديدة لا توجد على كاميرة هاتفك

- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,عندما يتم إطلاق تحديث جديد لنظام التشغيل الأندرويد فبالتأيد يأتي بمجموعة من المميزات التي تجعله أفضل من الإصدارات السابقة ، وحتى الآن الأندرويد N  الذي تم الإعلان عنه مند فترة ليست بطويلة لا يزال لم يصل بعد إلى الهواتف غير أنه متاح حاليا للمطورين فقط ، وقبل أن يصلك هذا النظام فيمكنك الحصول على واحدة من المميزات التى يوفرها وهي تطبيق كاميرا غوغل Google Camera في إصدارها 3.2 التي جاءت مع الأندرويد N.
-  تطبيق كاميرة أندرويد N متوفر على غوغل بلاي من هذا الرابط لكن إذا جربت الدخول إليه ستجد رسالة على أنه غير متوفر في بلدك ، لذلك حتى تقوم بتحميله  برابط خارجي تقوم بالدخول إلى الرابط التالي  :
Google Camera 3.2
**ملاحظة لكافة متابعي المدونة** بالنسبة للإختصارات ، نتلقى عدة طلبات لإلغائها في مدونتنا، نود إخباركم بأنها هي مصدر دخل المدونة الوحيد، فكما تلاحظون لا نضع أي إعلانات أو إشهارات على موقعنا، ولهذا نرجو منكم تفهم الوضع. 

-  ثبت التطبيق بالطريقة العادية واستمتع بالتصوير وبالمميزات الجديدة لهذه الكاميرة .
-  ويأتي هذا التطبيق  بمجموعة من الخصائص الجديدة لعل أبرزها إمكانية تصوير أي صورة بينما تقوم بالتقاط الفيديو، كما جاءت أيضا بميزة رائعة جدا وهي التصوير البطئ أو ما يعرف ب Slow motion وهي خاصية لا نجدها في الكاميرات الأخرى ، ومميزات أخرى ستكتشفها بعد تثبيتها على هاتفك وتجربتها.
-    هنا اكون قد وصلت معكم الى نهاية هذا المقال والى اللقاء فى مقال جديد تقبلوا خالص تحياتي . أي استفسار ؟ تفضل بالتعليقات :)
 

ليست هناك تعليقات