جديد الموقع

شرح تطبيق Mobdro لتشغيل القنوات العالمية و الرياضية على هاتفك الأندرويد مجاناً

- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، هل مللت من البحث عن برنامج لمشاهدة القنوات العالمية و الرياضية مجانا على الموبايل ؟؟ اليوم سوف اريحك من البحث. 
 - طبعا البرنامج ليس موجود على البلاي ستور وليس معروف بشكل كبير لدينا في العالم العربي.
قد تتسائل طبعا ما دقة وضوح الصورة طبعا وضوح الصورة رائع جدا . هناك ايضا من يسأل عن سرعة الانترنت لا تسأل فأنا املك اسوء انترنات بالعالم ويشتغل لدي ! نحمل تطبيق mobdro ونثبته على الهاتف او الجهاز اللوحي .
- التطبيق غير موجود في متجر غوغل.
- يمكنك تحميله بإصدار كامل : مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا
-  أو حمله فقط بإصدار مجاني من الموقع الرسمي :  مــن هـــنا.

يتميز برنامج mobdro بإنه لن تحتاج الي ان تقوم بإضافة كود لتشغيل او الي ان تقوم بشراء نسخة مدفوعة منه فهو تطبيق مجاني 100% كما إنه لا يحتوي علي إعلانات وتستطيع من خلال المشاهدة بجودة عالية جداً .
 يحتوي برنامج mobdro علي العديد من الاقسام ومنها القسم الرياضي ومن خلاله ستتمكن من مشاهدة قنوات Sky Sports وقنوات Bein Sports وقسم للقنوات الإخبارية كقناة الجزيرة الإخبارية والجزيرة مباشر وقناة روسيا اليوم الإخبارية وقسم اخر للافلام وقسم أخر للقنوات التعليمية واخر للقنوات الالعاب وقسم اخر لقنوات الحيوانات وغيرهم من الاقسام التي سأتركك لتكتشفها بنفسك .

بعد تثبيته، ستظهر أيقونة البرنامج كما في الصورة: 


- القائمة الرئيسية نختار ما نريد مشاهدته من الاقسام :


- بعض القنوات التي يمكن ان تشاهدها هناك عدد كبير من القنوات ، سواء الاجنبية او العربية :




-    هنا اكون قد وصلت معكم الى نهاية هذا المقال والى اللقاء فى مقال جديد تقبلوا خالص تحياتي . أي استفسار ؟ تفضل بالتعليقات :)

ليست هناك تعليقات