أفضل أداة للوصول السريع إلى التطبيقات و القيام بإجراآت متعددة بسهولة على هواتف الآندرويد

- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،  عندما ترغب في تشغيل بعض التطبيقات على هاتفك فإنك سوف تحد نفسك في كل مرة مضطرا إلى فتح قفل شاشة الهاتف ثم الولوج إلى القائمة الرئيسية على الهاتف و البحث عن التطبيق ثم تشغيله ، و إذا كنت من بين الأشخاص الذين يستعملون الهاتف طوال الوقت فإن هذه قد تعتبر مشكلة بالنسبة لك لأنها عملية بطيئة جدا لهذا في هذا الموضوع سوف نشارك معك اداة مجانية سهلة و بسيطة و هي عبارة عن أداة تدعى Circle SideBar و تتيح لك ميزة الوصول السريع إلى التطبيقات على هاتفك الآندرويد بنقرة زر واحدة و بمميزات اخرى رائعة .

Circle SideBar هو عبارة عن تطبيق مجاني متاح لجميع مستخدمي نظام تشغيل الآندرويد بحيث يمكنك أن تقوم بعملية تحميل التطبيق عبر النقر على الرابط الموجود أسفل التدوينة و الولوج إلى متجر الجوجل بلاي بشكل مباشر ، و مع تطبيق Circle SideBar فإنه يمكنك أن تقوم بعرض ايقونات أهم التطبيقات التي تستعملها بشكل كبير في القائمة الجانبية لشاشة الهاتف بحيث يتم إستعراضها لك طوال الوقت و يمكنك الولوج إليها بشكل سريع جدا .

 
(بعد النقر على الرابط ، ننتظر 5 ثواني ثم نضغط على skip add)
 ميزة تطبيق Circle SideBar و التي تجعله مختلفا عن باقي التطبيقات الأخرى المشابهة هو كونه يعمل على تزويد المستخدم بإمكانية التجكم في حجم أيقونات التطبيقات التي تقوم بإختيارها ، كما أنه يعمل أيضا على تزويدك بإمكانية وضع ما تشاء من عدد التطبيقات ، بحيث يمكنك تعيين مختلف التطبيقات على جانب الشاشة لتقوم بالدخول إليها في أي وقت بشكل سريع .
 تطبيق Circle SideBar هو أداة مفيدة لجميع مستعملي هواتف نظام تشغيل الآندرويد الراغبين في تسريع عميلة إستعمال الهاتف .
 و هو مفيد بشدة لأصحاب الهواتف ذات الشاشات الكبيرة حيث أن مشكلة الهواتف من هذا النوع أنه لا يمكن التحكم فيها بشكل كامل بأصبع إبهام اليد فقط ، و بالتالي فإن تطبيق Circle SideBar يمكن أن يسهل هذه العملية على المستخدمين لمثل هذه الهواتف و التي أصبحت منتشرة بكثرة في الآونة الأخيرة .

-    هنا اكون قد وصلت معكم الى نهاية هذا المقال والى اللقاء فى مقال جديد تقبلوا خالص تحياتي . أي استفسار ؟ تفضل بالتعليقات :)

إرسال تعليق

0 تعليقات