زيادة مستوى الصوت على هواتف الآندرويد بسهولة مع هذا التطبيق

- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،  مشكلة ضعف الصوت على الهواتف من بين الأمور التي يشتكي منها الكثير من المستخدمين حيث أنك أحيانا قد تتفاجأ أثناء تشغيل مقطع موسيقي أو فيديو معين أن مستوى الصوت منخفض جدا رغم أنك قمت بزيادته إلى أقصى حد و هذه المشكلة يكون سببها إما أن المقطع الصوتي أو الفيديو جودته ضعيفة جدا أو أن السماعات التي تستعملها ضعيفة لهذا في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نقدم لك الحل الجذري لهذه المشكلة و التي تستطيع التخلص منها بسهولة جدا عن طريق إستعمال تطبيق مميز جدا يدعى تطبيق Music Volume EQ .
- تطبيق Music Volume EQ هو تطبيق مجاني متاح في نسخته مجانا لجميع مستعملي نظام تشغيل الآندرويد ، و المميز في هذا التطبيق أنه يدعم جميع الإصدارات تقريبا من الآندرويد ، و هو يعمل على زيادة مستوى الصوت بدرجة عالية جدا إلى جانب أنه يوفر لك إعدادات كثيرة جدا للتحكم في الصوت بشكل كامل و تحسينه أيضا من أجل الحصول على جودة جيدة جدا أفضل من التي إعتدت الحصول عليها عبر إستعمال إعدادات الصوت الإفتراضية الخاصة بهاتفك .

  (بعد النقر على الرابط ، ننتظر 5 ثواني ثم نضغط على skip add)

- بعد تحميل و تتبيث التطبيق على هاتفك بشكل عادي ، قم بالولوج إلى التطبيق و من واجهة التطبيق يمكنك التعديل على الكثير من الخصائص بحيث يمكنك ضبط مستوى و درجة و قوة الصوت حسب إختياراتك الشخصية .
ما يميز التطبيق أيضا أنه صغير الحجم و يمكنك تحميله في ثواني معدودة كما أنه لا يستهلك الكثير من مساحة تخزين ذاكرة الجهاز الخاص بك ، و لل‘شارة فإنك بعد إستعمال التطبيق يجب أن تقوم بإستخدامه في كل مرة تقوم فيها بتشغيل مقطع صوتي على الهاتف من أجل الحصول على مستوى صوت جيد جدا و إحترافي .

-    هنا اكون قد وصلت معكم الى نهاية هذا المقال والى اللقاء فى مقال جديد تقبلوا خالص تحياتي . أي استفسار ؟ تفضل بالتعليقات :)

إرسال تعليق

0 تعليقات