جديد الموقع

تطبيق رائع يكشف لك التطبيقات الأكتر إستهلاكا للبطارية في هاتفك الذكي + معرفة سرعة الشحن و مميزات أخرى

- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، يعاني الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية من مشكلة سرعة نفادة شحن البطارية سواء تعلق الأمر لنظام التشغيل الأندرويد أو IOS . فبرغم من ظهور العديد من التقنيات التي شاعت على انها قادرة على حل هذا المشكل إلا أنها لم تكن بتلك النجاعة التي سوقت بها , و لعل أبرز هذا التقنيات نجد تقنية الشحن السريع و تقنية العفوة , صحيح أن هذه التقنيات ساهمت في التقليل من معاناة مستخدمي الهواتف الذكية لكنها لم ترتقي للمستوى المطلوب , في مقال اليوم سنتطرق لتطبيق جميل بفكرة مبتكرة وظيفته الأساسية هو انه يمنحك  قائمة التطبيقات الأكتر إستهلاكا للبطارية في هاتفك و يعطيك إحصائيات دقيقة حولها , حتما ستفيدك في حالة ما إردت الإطالة من نفادية البطارية ! 
تطبيق اليوم جاء تحت مسمى  AccuBattery و هو تطبيق حديث العهد في المتاجر الإلكترونية إلا انه يتمتع بمزايا جميلة , حيت تستطيع من خلاله من فحص أداء البطارية الخاصة بهاتفك و معرفة أكتر التطبقات التي تستهلك مواردها و أيضا يقدم لك إحصائيات دقيقة حول  الأداء العام لهاتفك  حتما ستفيدك , الإظافة إلى ذالك فالتطبيق أيضا يتيح لك إمكانية معرفة الوقت المتبقي لإتمام عملية شحن بطارية هاتفك الذكي !
يمكنك تحميل هذا التطبيق لهواتف الأندرويد  عبر  هذا الرابط .
(بعد النقر على الرابط ، ننتظر 5 ثواني ثم نضغط على skip add)
بالإظافة إلى كل ما أسلفت ذكره من مميزات , فالتطبيق أيضا  بإستطاعة إعطائك إحصائيات دقيقة حول  الوقت الذي تستغرقه في تصفح التطبيقات و ايضا في مشاهدة بعض فيديوهات اليوتيوب  و أيضا معرفة نسبة نفادية البطارية عند نهجك لهذه السلوكيات في هاتفك ,  غير ذالك فيمكنك أيضا فحص سرعة شحن بطارية هاتفك عن طريق الإستعانة ب كابل USB ! 
حقا هذا التطبيق رائع و يستحق عناء التحميل على هاتفك كون انه يوفر لك العديد من الخيارات  المميزة في هاتفك بشكل مجاني , غير ذالك و إذا كنت تنوي ان تخوض تجربة النسخة المدفوعة من هذا التطبيق فحقا ستذهل من المزايا الإظافة الرائعة التي سيفرها لك ,  نذكر من أبرزها  الفحص الذكي و الفعال لوحدة المغالج المركزية CPU  في الوقت الحقيقي و العديد العديد من المميزات التي اترك لك مهمة إكتشافها بنفسك ! 


-    هنا اكون قد وصلت معكم الى نهاية هذا المقال والى اللقاء فى مقال جديد تقبلوا خالص تحياتي . أي استفسار ؟ تفضل بالتعليقات :)

ليست هناك تعليقات