جديد الموقع

شرح طريقة تسريع هاتفك و الرفع من مردوديته عن طريق إزالة الملفات الضارة والمخلفات المتواجدة به (أندرويد)

- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,  لعل من أبرز الأسباب التي يمكن أن تجعل هاتفك الذكي بطيئ في الأداء و يتعرض للتشنج بإستمرار, هو تواجد عدد كبير من الملفات الغير مرغوب بها و التي لا جدوى منها في واقع الأمر .في حين أن أغلب المستخدمين العاديين لهذه الهواتف لايستطيعون التمييز بين الملفات التي يجب التخلص منها و الملفات التي يجب الإحتفاظ بها . لذالك فقد تجدهم في حيرة من أمرهم  . لكن مع تطبيق اليوم سوف تتخلصون من هذا المشكل بحيت ستتمكنون من حذف و التخلص من جميع الملفات الغير ضرورية أو المخلقات إن صح التعبير المتواجدة في هواتفكم !
- إذن لجعل هاتفك الذكي سريع في التجاوب وتوفير مساحة أكبر فيه فانت حتما ستحتاج لهذا التطبيق المسمى SD Maid- System Cleaning  Tool  و الذي هو في الأساس عبارة عن أداة تمكنك من حذف جميع الملفات الغير مرغوب فبها بإختلاف صيغها . وأيضا سيعمل على تحديث قاعدة البيانات الخاصة بهاتفك. غير ذالك فهو يقوم بتطهير نظام التشغيل الخاص بهاتفك بشكل شامل عن طريق إزالة جميع المخلفات العالقة به دون المساس بأي من خصائصه !

- التطبيق سهل وسلس في الإستخدام و لا يضم الكثير من القوائم . فبمجرد الضغط على الخيار الأول CorpseFinder سيشرع التطبيق في إزالة جميع المخلفات المتواجدة في هاتفك عن طريق عمل Scan شامل و سريع له . أما في حالة ما إذا  أردت إزلة المخلفات العالقة في نظام التشغيل نفسه فيمكنك الضغط على SystemCleaner حيت سيبدأ التطبيق في البحت عنها و من ثم إزالتها . غير ذالك فإنه يمكنك أيضا عمل Scan مخصص فقط للتطبيقات لإزالة الملفات الغير الضرورية فيها عبر الخيار الثالت AppCleaner. و بالإظلفة إلى ذالك فإنه يمكنك أيضا العمل على تنظيف قاعدة البيانات الخاصة بهاتفك عن طريق الخيار الأخير المسمى Databases . مباشرة بعد القيام بكل هاته الخطوات حتما ستلاحظ تغير هام في سرعة هاتفك و قدرته على تشغيل التطبيقات الأخرى بكفاء عالية !
- في الواقع هذا التطبيق لا تقتصر مهامه على ما أسلفت ذكره . كون أنه يتيح لك مميزات أخرى حتما ستفيدك . فقط قم بفتح القائمة الجانبية الخاصة بالتطبيق و ستجد هناك العديد من الخيارات المميزة التي ستمكنك من جعل هاتفك أكثر تجاوبا  .  بل و توفر لك معلومات و إحصائيات غاية في الأهمية تجعلك تكتشف بنفسك الملفات الضارة و الغير الضرورية في هاتفك , و بالتالي يمكنك حذفها يدويا .و للإشارة فقط فالتطبيق هو مجاني لكن توجد نسخة مدفوعة منه (SD Maid Pro)  تقدم خيارات متقدمة و إحترافية أكثر بالمقارنة مع النسخة المجانية , لكن أنا أظن ان الخيارات المتواجدة في النسخة المجانية تفي بالغرض !
-  يمكنك تحميل النسخة المجانية من هذا التطبيق لهاتفكك الأندرويد عبر  هذا الرابط 

-    هنا اكون قد وصلت معكم الى نهاية هذا المقال والى اللقاء فى مقال جديد تقبلوا خالص تحياتي . أي استفسار ؟ تفضل بالتعليقات :)

ليست هناك تعليقات