تطبيق غوغل الرائع لإجراء مكالمات مجانية بالصوت و الصورة بميزات متقدمة و حصرية تعرف عليها الأن !

- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , أعلنت شركة جوجل مؤخرا عن تطبيق جديد لإجراء مكالمات بالصوت و الصورة بإعتباره تطبيقا منافسا بالدرجة الأولى باقي التطبيقات الرائدة في هذا المجال مثل سكايب ، مكالمات فيس بوك ، أيمو .. إلخ أخره من التطبيقات التي تشغل نفس الإتجاه ، حيث و في هذا الموضوع سوف نتحدث عن تطبيق Google Duo الجديد مميزاته و ما الذي يتوفر عليه و لا يتوفرون عليه بقية التطبيقات الأخرى ؟!
أول شيئ يجب أن تعرفه عزيز القارئ عن هذا التطبيق هو أنه أفضل تطبيق يمكنه أن يربط لك مكالمات بالصوت و الصورة حتى و إن كان صبيب الإنترنت المتصل به أنت ضعيف و هذا أمر جميل ، غير ذلك فالتطبيق لا يعمل عن طريق بروتوكول VoIP هذا يعني أن بإمكان المستخدمين القاطنين بالمغرب إجراء مكالمات من تطبيق Google Duo دون التخبط في مشاكل الحظر ! ليس المغرب فقط بل جميع الدول التي تحظر الـVoIP ، و يمتاز تطبيق Google Duo أيضا بأنه يعمل مباشرة بعد إدخال الرقم الهاتفي الخاص بك دون الحاجة إلى إميل أو شيء كهذا تماما كتطبي واتس اب.


**ملاحظة لكافة متابعي المدونة** بالنسبة للإختصارات ، نتلقى عدة طلبات لإلغائها في مدونتنا، نود إخباركم بأنها هي مصدر دخل المدونة الوحيد، فكما تلاحظون لا نضع أي إعلانات أو إشهارات على موقعنا، ولهذا نرجو منكم تفهم الوضع.


في الأخير يبقى هذا الموضوع ما إلا لمحة بسيطة عن تطبيق Google Duo و الذي يبدو أنه قادم و بقوة إلى الساحة التقنية و يمكن أن يكتسح صدارة أفضل تطبيق بخصوص المكالمات عبر الأنترنت خصوصا أنه متاح حاليا لأصحاب الأندرويد و كذلك الأي أو إس.

-    هنا اكون قد وصلت معكم الى نهاية هذا المقال والى اللقاء فى مقال جديد تقبلوا خالص تحياتي . أي استفسار ؟ تفضل بالتعليقات :)

إرسال تعليق

0 تعليقات