تطبيق رائع لحماية العينين من أشعة شاشة الهاتف المضرة (للأندرويد) !

- السلام عليكم ورحمة الله، بحكم أننا أصبحنا نستعمل هواتفنا الذكية بشكل كبير، وجب علينا أخد بعض النقاط بعين الإعتبار، و على رأسها نذكر أضرار أشعة الهاتف و الحاسوب على العين، لدى توجد مجموعة من البرامج و التطبيقات التي تساعدك على نقص حدة الإضاءة بشكل كبير خاصة في الليل، ما أنصحك به الان هو إستخدام برنامج F.lux للحاسوب و الذي سبق التطرق إليه تحت عنوان "حماية العينين من أشعة شاشة الحاسوب الضارة"، و مؤخرا ظهر هذا البرنامج على شكل تطبيق لأجهزة الأندرويد، و هذا هو موضوع اليوم.
- رابط تحميل تطبيق : f.lux 
 
**ملاحظة لكافة متابعي المدونة** بالنسبة للإختصارات ، نتلقى عدة طلبات لإلغائها في مدونتنا، نود إخباركم بأنها هي مصدر دخل المدونة الوحيد، فكما تلاحظون لا نضع أي إعلانات أو إشهارات على موقعنا، ولهذا نرجو منكم تفهم الوضع. 
 

- التطبيق صغير جدا حيث لا يتعدى 4 ميغابايت، دون أن ننسى مميزات الكثيرة المتمثلة في تخفيض نسبة الإضاءة حتى لا تسبب ضرر ما لعينيك، بالإضافة إلى خاصية تغيير اللون ليلا لمساعدتك على النوم.
- ملاحظة: توجد بعض التطبيقات الأخرى الرائعة مثل Twilight "حماية العينين من أشعة الهاتف من أجل نوم طبيعي"

-    هنا اكون قد وصلت معكم الى نهاية هذا المقال والى اللقاء فى مقال جديد تقبلوا خالص تحياتي . أي استفسار ؟ تفضل بالتعليقات :)

إرسال تعليق

0 تعليقات