جديد الموقع

تطبيق جديد لتحميل مئات من الخلفيات الخيالية والرنات لهاتفك الأندرويد مجانا

- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,  اليوم نقدم لكم تطبيق خرافي فاق المئة مليون تحميل في بلاي ستور .هذا التطبيق اسمه Zedge  و هو متوفر مجانا على متجر البلاي ستور .
- هذا التطبيق مهمته هي تزويدك بخلفيات ثابتة و متحركة لهاتفك بالإضافة إلى العديد من الرنات المذهلة .أول شيء نحمل التطبيق :


**ملاحظة لكافة متابعي المدونة** بالنسبة للإختصارات ، نتلقى عدة طلبات لإلغائها في مدونتنا، نود إخباركم بأنها هي مصدر دخل المدونة الوحيد، فكما تلاحظون لا نضع أي إعلانات أو إشهارات على موقعنا، ولهذا نرجو منكم تفهم الوضع. 

- بعدخا نقوم بفتحه ليبين لنا أول شيء و هو الخلفيات الثابتة "wallpapers" .
وهنا يمكننا اختيار اي خلفية نريدها و ببساطة يمكننا تحميلها .أما إذا كنت من محبي الاختيار فهناك نافدة categories و التي تمنحك الحق لإختيار الصنف التي تنتمي اليها الخلفية
- و هناك عشرات الأصناف من الخلفيات للاختيار فيما بينها

- ننتقل الآن الى كيفية تحميل الخلفية . عندما نختار الخلفية التي نريد ننقر عليها لتظهر على هذا الشكل
- نقوم بالضغط على الايقونة الخاصة بالتنزيل و التي قمت بعمل دائرة حولها
- بعد التحميل ستظهر على هذا الشكل
- نقوم بالضغط على ايقونة set ثم نخرج من التطبيق لتظهر لنا الشاشة هكذا
- تطبيق اكثر من رائع حقا و أنصحكم بتجربته .أما بالنسبة للرنات و الخلفيات فنفس الشيء نقوم بتحميلها و الاستمتاع بأكبر مكتبة للخلفيات والرنات الرائعة .
- وبدون أن ننسى أن التطبيق يمنحك أيضا ألعاب و ايقونات غاية في الروعة من أجل أن تنتقل بهاتفك إلى مستوى جديد من الجمالية .
-    هنا اكون قد وصلت معكم الى نهاية هذا المقال والى اللقاء فى مقال جديد تقبلوا خالص تحياتي . أي استفسار ؟ تفضل بالتعليقات :)

ليست هناك تعليقات