جديد الموقع

ميزة رائعة : احصل علي الميزة القادمة مع اندرويد نوجا لتقسيم شاشة هاتفك لنصفين

- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , احضرنا لكم اليوم تطبيق Dual Screen Browser , فيُمكنك من خلال هذا التطبيق المميز قسم الشاشة الي نافذتين للتصفح , هذا المتصفح الرائع يمكنك من زيارة موقعين في نفس الوقت , ويتميز هذا المتصفح انه يدعم جميع المواقع وسهل الاستخدام فيمكنك الاعتماد عليه كمتصفح اساسي للهاتف فهو يوفر لك الكثير من الوقت والجهد .

خطوات تثبيت وتشغيل تطبيق Dual Screen Browser :

اولاً : قم بتحميل التطبيق من الرابط الموجود :

رابط تحميل التطبيق

ثانياً : بعد الانتهاء من التحميل قم بفتح التطبيق وسيظهر لك كما موضح في تلك الصورة .
ثالثاً : الان كل ما عليك فعله هو إختيار النافذة التي تريدها وكتابة اسم الموقع الذي تريد ان تتصفحة بداخلها  وتطبيق نفس الخطوات على النافذة الاخرى وبهذة الطريقة ستتمكن من تصفح موقعين في نفس الوقت كما موضح في الصورة التاليه .
رابعاً : ويمكنك ايضاً التحكم في مساحة كل نافذة من النافذتين عن طريق هذا الاختيار الموجود في الاعدادات الخاصة بالتطبيق من كلمة Resize Screen .
خامساً : ايضاً يُمكنك عمل إلتفاف للنافذة التي تريدها اذا كان هاتفك لا يدعم ال Screen Rotation من خلال اختيار Rotate Screen  من الاعدادات .
يعتبر حقاً هذا التطبيق من افضل تطبيقات الاندرويد للتصفح المتواجده لانه من خلال ميزه Split Screen يوفر الكثير من الوقت والجهد وتمكنك من التصفح  بطريقة اسرع من الطريقة العادية ولإهمية هذه الميزة الرائعة تم إضافتها للاصدار القادم من الاندرويد والمعرف بإسم اندرويد نوجا والتي ستتمكن من خلالها فتح تطبيقين في وقت واحد ومميزات اخري ستتوفر في هذا الإصدار القادم .

-    هنا اكون قد وصلت معكم الى نهاية هذا المقال والى اللقاء فى مقال جديد تقبلوا خالص تحياتي . أي استفسار ؟ تفضل بالتعليقات :)

ليست هناك تعليقات