جديد الموقع

تطبيق جديد يكتسح متجر غوغل بتوفره على أكثر من 36 تطبيق مفيد في تطبيق واحد

- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , يطمح مستعملي أجهزة الأندرويد إلى توفير مساحة داخلية إضافية من أجل جهاز سريع و غير ممتلئ بالأمور الغير المهمة ، نحن هنا بمدونة المحترف نعلم بكل مثل هته الأمور لذلك اليوم فسنقترح عليكم تطبيق رائع جدا يجمع العديد من التطبيقات في تطبيق واحد على غرار كلمة " All in one " و بمساحة بسيطة جدا كأنها مساحة تطبيق واحد !
- نتحدث عن تطبيق " Smart Kit 360 " و هو عبارة عن تطبيق يجمع العديد من التطبيقات في تطبيق واحد فقط .. تقريبا 36 تطبيق في تطبيق واحد و بمساحة لا تتجاوز 6 ميجا ! نعم هو بالفعل تطبيق سحري إذ يجمع كل من ألة حاسبة ، تطبيق للترجمة ، مستشعر نبضات القلب ، مسجل للصوت ، أداة لمسح الكاش وتحسين أداء الذاكرة ، أداة لتحسين أداء البطارية و العديد من التطبيقات الأخرى المفيدة التي ستكتشفها بنفسك فور تجربتك للتطبيق.

- رابط تحميل التطبيق : Smart Kit 360
**ملاحظة لكافة متابعي المدونة** بالنسبة لروابط التحميل من خلال الإختصارات ، نتلقى عدة طلبات لإلغائها في مدونتنا، نود إخباركم بأنها هي مصدر دخل المدونة الوحيد، فكما تلاحظون لا نضع أي إعلانات أو إشهارات على موقعنا، ولهذا نرجو منكم تفهم الوضع.  
- التطبيق أنصح بتجربته على الأقل فهو يتوفر على أدوات مفيدة جدا سوف تفيدك على جهازك الأندرويد كما ستفيدك أيضا في حياتك اليومية ، تطبيق " Smart Kit 360 " هو مجاني و يعمل على إصدار أندرويد 4 فما فوق كما أن رابط تحميل التطبيق ستجدونه أسفل التدوينة .

-    هنا اكون قد وصلت معكم الى نهاية هذا المقال والى اللقاء فى مقال جديد تقبلوا خالص تحياتي . أي استفسار ؟ تفضل بالتعليقات :)

ليست هناك تعليقات